Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

بيان استنكار صادر عن الجمعية الكلدانية الانسانية في السويد حول سلسلة التفجيرات الارهابية للكنائس في العراق

14/07/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
اصدرت الجمعية الكلدانية الانسانية بيانا ، استنكرت فيه التفجيرات الارهابية الاخيرة التي طالت عدداً من الكناس في العراق ، وفيما يلي نص البيان:


استنكار العمل الجبان بتفجير كنائسنا في العراق

نستنكر بشدة ونشجب الاعمال الجبانة لايادي خفية بتفجير كنائسنا الكلدانية في الوطن الحبيب يوم الأحد المصادف 12/7/2009 الذي ادى الى استشهاد عـدد من ابنائنا وجرح العشرات منهم . نرجو من السيد نوري المالكي رئيس الوزراء بالتدخل لمعرفة خيوط الجريمة والقاء القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم العادل .
نقدم تعازينا القلبية الى غبطة ابينا الكاردينال مار عمانوئيل دلي الجزيل الاحترام بطريرك بابل على الكلدان . كما نقدم تعازينا الحارة الى اهالي الشهدا ونرجو لهم الصبر والسلوان ونصلي ونطلب من رب المجد ان يسكنهم في ملكوته ، نرجو الشفاء العاجل للجرحى . نتضرع الى الله ان يحفظ الشعب العراقي من الارهاب وان يحل السلام والامن في ربوعه .

THE CHALDEAN ASSOCIATION FOR HUMANITY

الجمعية الكلدانية الانسانية
السويد

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
إحصائية قوات القوات الامريكية في العراق لضحايا شهر تموز 2010 شبكة أخبار نركال/NNN/ نفت القوات الامريكية في العراق الأرقام الواردة في التقارير العراقية والتي نصت على ان شهر تموز في العراق هو بيان الاساقفة..و المياه العكرة قرأت كالكثير منا ما جاء في بيان اساقفة الشمال، وتعددت الاراء حوله، فكثرت المقالات، اشارة الى سخونة الموضوع لدى اوساط مختلفة، منها اكليروسية، ومنها علمانية، ومنها حزبية سياسية. فقد سنحت لي الفرصة ان اقرأ بعض تلك المقالات، وان اطلع على اراء بعض (كتابنا) البنتاغون: جيش المهدي يحل مكان القاعدة في التحريض الطائفي الزمان/ قالت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون امس ان مؤتمر المصاحلة العراقية الذي اختتم اعماله في بغداد السبت الماضي فشل في تحقيق اهدافه ماذا يحدثُ في العالَم العربي..!؟ قال تعالى:(و لا تركنوا إلى الّذين ظلموا فَتَمسّكم النّار و ما لكم من دون الله من أولياء ثُمّ لا تُنصرون)[1]. ..تشهدُ الأقطارُ العربية منذ
Side Adv1 Side Adv2