Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

بيان استنكار من منظمة حوار الاديان حول الاعتداءات التي طالت مدينة الصدر والاعظمية

24/11/2006

نركال كيت/
منظمة حوار الديانات تستنكر الأعمال الأجرامية البشعة التي طالت المواطنين الأبرياء في مدينة الصدر والأعظمية في بغداد والتي راح ضحيتها مئات الأرواح في مساء الثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني لسنة 2006.
حيث نحمل المسؤولية كاملة قوات الأحتلال هذا العمل الجبان الذي لايمت بأي صلة للأنسانية
والقيم والشرائع السماوية ، كذلك تقصر منظمتنا جميع الأطراف السياسية والدينية التي تنتهج لغـــــة العنف والتطرف كما وأنها تطالب الحكومة بأتخاذ أجراءات صارمة ضد مرتكبي تلك الجرائم وحث مسؤولي الدولة ومؤسساتها الأمنية للقيام بأداء واجباتها على الشكل الأمثل في أمن وحماية الشعب .
لذا نهيب بجميع منظمات المجتمع المدني في العراق والعالم للتدخل في منع مثل تلك الأنتهاكات الحاصلة في العراق وشجب تلك الممارسات العدوانية تجاه الأبرياء من الشعب العراقي .
ياس خضير الشمخاوي
الأمين العام رئيس منظمة حوار الديانات Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
جامعة الموصل وخفافيش الظلام!!!! جامعة الموصل التي تأسست قبل قرابة النصف قرن, اصبحت اليوم منسية من قبل الأعلام العراقي وكتاب المقالات, جامعة الموصل اصبحت ساحة مصغرة لما يجري في كل العراق من صراع طائفي مذهبي قومي,لقد اصبحت تحت سيطرة طائفة منغلقة فكرياً تكفر الجميع حتى من هم على نفس الدين محافظة سهل نينوى في عيون أهلها سواء كانت فكرة انشاء محافظة سهل نينوى مطلبا جادا أجمع عليه نشطاؤنا أو انها لاقت التأييد من لدن الكتل والهيئات السياسية لتطييب الانتخابات البرلمانية الصربية الأخيرة ومشاهدات متدرب كانت صربيا "إحدى مكونات جمهورية يوغسلافيا الاتحادية السابقة" على موعد مع الانتخابات البرلمانية في الحادي والعشرين من كانون الثاني الماضي، شاركت فيها عشرون قائمة من الأحزاب والتحالفات الحزبية، وصوت 60.4% من الصربيين الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات خبراء واختصاصيين يشرفون على عملية تفريغ البواخر الراسية في موانئ الجنوب نركال كيت/خوشو/ أوعز الدكتور عبد الفلاح حسن السوداني وزير التجارة بإرسال وفد من الخبراء والاختصاصين في ديوان الوزارة إلى البصرة
Side Adv2 Side Adv1