Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

بيان صادر عن السفارة الأميركية في بغداد يدين بشدة تفجير القاعدة القاتل لمنطقة الكرادة ببغداد.

07/03/2008


شبكة اخبار نركال/NNN/
اولئك الذين قُتلوا وجُرحوا في الهجوم البربرى على منطقة التسوق في الكرادة، هم مواطنين ابرياء كانوا يحاولون العيش جنبا الى جنب مع بعضهم البعض في العراق الجديد. مثل هذا العنف العشوائي الجماعي يدل على ان القاعده في العراق لن تدخر جهداً ، مهما كانت وحشيته ، في محاولة إعادة اشعال فتيل الفتنة الطائفية في العراق.



إن الهجوم المأساوي الذي وقع بالأمس يؤكد على أهمية الوحدة الوطنية والحسم في مواجهة هؤلاء الارهابيين. وسنواصل العمل بشكل وثيق مع الحكومة العراقية وقوات الأمن التابعة لها لهزيمة القاعده في العراق.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مشارك في قمة الأعمال الحرة بواشنطن يبحث أهمية تعليم إدارة الأعمال شبكة اخبار نركال/NNN/ الدردشة الإلكترونية مع المشارك يوم 19 الجاري توطئة للقمة الرئاسية لرواد الأعمال. سوف يتناول شرطة نينوى تبطل محاولة تفجير جسر في ناحية القيارة وقوات الجيش تقتل ستة مسلحين في اشتباكات بالجانب الغربي من مدينة الموصل نركال كيت/الموصل/بلال هاشم/ اعلن مصدر في شرطة نينوى ان محاولة لتفجير جسر في ناحية القيارة جنوبي الموصل تم ابطالها عصر الخميس واضاف في تصريح لموقعنا ان صهريجا مفخخا وضعه احد فرض حظر على سير الدراجات بكافة انواعها في مدينة الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ أعلنت قيادة عمليات نينوى عن فرضها حظرا على سير الدراجات داخل مدينة الموصل ابتداء من الحداد لا يليق ببغداد بغداد مدينة السلام. بغداد مدينة الحب والحياة والشعر. فمعظم شعر الغزل العربي الكلاسيكي والحديث خرج من بغداد. ولكن عهود الطغيان والظلم والاستبداد إلى آخر هذه الإسطوانة التي لا نملُّ من تكرارها، صبغت بغداد بالسواد، وألبستها ثياب الحداد.
Side Adv2 Side Adv1