Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

بيان مشترك للسفارة الامريكية والقوات المتعددة الجنسيات تهنئ فيه مجلس الرئاسة العراقي

21/03/2008



اصدرت اليوم سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في بغداد و القوات المتعددة الجنسيات- العراق بيانا حول موافقة مجلس الرئاسة العراقي على قانون المحافظات غير المنتظمة في اقليم ، هذا نصه:

يسعدنا أن نقدم أصدق التهاني لمجلس الرئاسة العراقي بمناسبة إلغائه نقضه السابق لقانون المحافظات غير المنتظمة في اقليم بعد المداولات التي أجراها مع مشرعين و كتلات سياسية. و لقد أصبح الآن ممكنا نشر نص هذا القانون الجديد في الجريدة الرسمية للشروع في تنفيذه.

و يشكل قانون المحافظات هذا خطوة مهمة ضمن الجهود القائمة حاليا للحفاظ على هذا التوازن الذي ينفرد به العراق و الذي يجمع بين سلطة الحكومة المركزية و توسيع سلطة الحكومات المحلية. و نحن نرحب بهذه الخطوة المهمة نحو الأمام و نقدم تهانينا الحارة إلى الشعب العراقي و ممثليه المنتخبين.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نائب رئيس مجلس نينوى : هناك بوادر لإعادة كامل مقاعد المحافظة وبعكسه سنقاطع الانتخابات المقبلة شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ قال دلدار زيباري نائب رئيس مجلس محافظة نينوى ان هناك بوادر لإعادة كامل مقاعد المحافظة التي تم اندلاع اشتباكات بين جيش المهدي وقوات امنية في قضاء الهندية نركال كيت/كربلاء/ اكدت مصادر مطلعه في قضاء الهندية عن حدوث اشتباكات صباح هذا اليوم بين مسلحين من جيش المهدي وقوات أمنية في منطقه الدعوم بعد ان قامت قوات الحكومة تمدد فترة حظر التجوال فى بغداد اصوات العراق/ قال الناطق المدني باسم خطة فرض القانون إن الحكومة العراقية قررت تمديد فترة حظر التجوال فى بغداد لتبدأ من الساعة الخامسة من صباح قوات التحالف تفكك شبكات إجرامية و تقتل رجلا مسلحا في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ قتلت قوات التحالف رجلا مسلحا خلال عمليات نفذتها في الصباح الباكر من يوم الأحد بهدف تفكيك شبكات العناصر الإجرامية التي تنشط في بغداد
Side Adv1 Side Adv2