Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تأجيل جلسة مجلس النواب إلى الثلاثاء

01/09/2006

بغداد -( أصوات العراق)
أفاد مسؤول بمكتب رئيس مجلس النواب أن جلسة البرلمان الأولى في الفصل التشريعي الثاني ستؤجل إلى الثلاثاء المقبل ، بدلا من ( الأحد) .
وقال مدير المكتب الإعلامي لرئيس البرلمان لوكالة أنباء ( أصوات العراق) المستقلة اليوم الجمعة "جلسة مجلس النواب الأولى في الفصل التشريعي الثاني ستعقد الثلاثاء."
وكان أحد نواب البرلمان ،طلب عدم ذكر اسمه ،قال لـ ( أصوات العراق) المستقلة إن رئاسة
مجلس النواب أبلغته " إحتمال تأجيل جلسة البرلمان الأولى في الدورة الجديدة ،والتي كان
من المقرر عقدها رسميا ( الأحد) المقبل ،إلى ( الثلاثاء).. ودون إبداء الأسباب."
وأبلغت مكاتب العديد من أعضاء مجلس النواب الذين إتصلت بهم ( أصوات العراق) هاتفيا ،
أن هؤلاء الأعضاء لا يزالون خارج القطر.. مستغلين عطلة البرلمان ،الأمر الذي يحول دون حضورهم الجلسة الأولى .
وكان البرلمان أوقف جلساته بمناسبة عطلته الدورية المعتمدة ضمن نظامه الداخلى في الأول من آب أغسطس الماضي .
ومن المقرر أن يبحث المجلس ،خلال دورته التشريعية المقبلة التي تستمر أربعة أشهر ، عددا من مشاريع القوانين المهمة.. منها: الميزانية الفيدرالية ،قانون الإستثمار ،قانون إستيراد القطاع الخاص للمشتقات النفطية ،قانون الأقاليم ،والصيغ القانونية للتعامل مع القوات الأجنبية الموجودة في العراق .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
هذا هو موقف الكنيسة،فما هو موقف الاحزاب السياسية ذات الطابع القومي "المسيحي"؟ في الايام القليلة الماضية قرأنا الكثير من البينات وشهدنا العديد من المواقف والكلمات الجيدة من رجالات الدين المسيحي والكنيسة في العراق وممن هم مهتمين بشأننا في هذا البلد، مما أرجع الينا الأمل في ضرورة بناء موقف واضح وصريح بخصوص القضايا التي تخص شعبنا المس سكرتير الحركة الايزيدية للإصلاح والتقدم يؤكد خضوع سهل سنجار لحصار اقتصادي منذ أكثر من 6 أشهر نركال كيت/ أكد وعد حمد سكرتير الحركة الايزيدية من اجل الإصلاح ان سهل سنجار تعرض إلى حصار اقتصادي خانق منذ أكثر من 6 أشهر عقد ندوة موسعة عن واقع المرأة في كركوك شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/ تحت شعار "لنعمل معا من أجل النهوض بواقع المرأة في كركوك"عقد مجلس محافظة كركوك، بالتنسيق مع منظمة RTI لدعم الحكومة المحلية، ندوة موسعة تأسيس الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلــدان شبكة اخبار نركال/NNN/حبيب تومي/ بيان صادر عن الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلــدان ، في اجتماعه التأسيسي ، وفيما يلي نصه:
Side Adv2 Side Adv1