Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تحرير صبي مختطف واعتقال 4 من الخاطفين

08/01/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بلد , العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات العمليات الخاصة العراقية قامت بأنقاذ صبي يبلغ من العمر 10 سنوات كان محتجزا لغرض الفدية من قبل حلقة اختطاف في بغداد بتاريخ 7 كانون الثاني .

نفذت عناصر قوات العمليات الخاصة العراقية استنادا الى مذكرة اعتقال من مكتب مكافحة الارهاب بعملية التفتيش وانقاذ لذلك الصبي . تم اعتقال اربعة اعضاء من حلقة الاختطاف خلال العملية .

تم اختطاف الصبي اثناء لعبه خارج المنزل مع صديق بتاريخ 25 كانون الاول . قام ثلاثة عناصر بأختطاف الصبي اثناء مرورهم في المنطقة .

لقد تم توجيه هذه العمليات لاحباط النشاطات الارهابية والاجرامية وهذا يظهرتصميم خكومة العراق على تقديم هؤلاء الخارجين عن القانون الى العدالة .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يلتقي وزيرة التجارة السويدية شبكة اخبار نركال/NNN/ أكد نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي أهمية تطوير العلاقات بين العراق والسويد في رامسفيلد : يريدون أقامة أمبراطورية أسلامية متطرفة .. والعراق أصبح الجبهة المركزية للحرب على الأرهاب الجيران ـ ميونخ : قال وزير الدفاع الأميركي دونالد رامسفيلد في مؤتمر سنوي عن الأمن عقد أمس في ميونخ ان «العراق هو الجبهة المركزية للحرب الحالية. وقد أعلنها الإرهابيون كذلك.. خطيب الحضرة الحسينية يكشف عن كتاب سري من وزارة الداخلية نركال كيت/كربلاء/أيمن العراقي/ كشف الشيخ عبد الهادي الكربلائي خطيب جمعة الحضرة الحسينية في كربلاء في خطبته يوم أمس الى الاحداث الاخيرة التي جرت على الساحة الكربلائية عنان متشائم ويدعو العالم للتحرك في السودان واشنطن - الزمان : ابدي الامين العام للامم المتحدة كوفي انان الاربعاء "تشاؤمه حيال الوضع في دارفور داعيا في مقال نشرته صحيفة الواشنطن بوست المجتمع الدولي الي التحرك لانه لم يعد هناك وقت لعدم المبالاة
Side Adv1 Side Adv2