Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تخرج الدوره الاولى من غواصي الدوريات النهرية في الشرطة العراقية

10/10/2008

شبمكة اخبار نركال/NNN/
بغداد , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بتخرج الدورة الاولى والتي ضمت ثمانية غواصين من منتسبي شرطة بغداد والدفاع المدني من دورة غواصي الدوريات النهرية للشرطة الوطنية بالقرب من جسر 14 تموز في بغداد بتاريخ الثامن من تشرين الاول . اثنى على المجموعة الجديدة من الغواصين اثناء وقوفهم في تشكيل وهم بملابس الغوص خلال الاحتفال قادة بارزون من القوات العراقية والقوات المتعددة الجنسيات من بينهم مدير شرطة دوريات بغداد اللواء علي هادي الياسري ومديرعام الدفاع المدني اللواء عبد الرسول و القائد العام لفريق تدريب ومساعدة الشرطة المدنية اللواء جيري كانون .
وقد اجتاز الغواصين دورة مركزة من التعليمات تضمنت تحديد المدى والعمق والبحث في المياه الضحلة واخراج الاجسام من تحت الماء .هناك دورة ثانية هي حاليا قيد التدريب من اجل زيادة قدرة العراقيين للدفاع عن بلدهم من خلال تعلمهم على ان يكونوا بارعين في الخصائص التقنية والعملية للغوص تحت الماء واساليب البحث والانقاذ .


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
تكريم نساء عراقيات في الرحلة السنوية البحرية لغرفة التجارة العراقية في سيدني شبكة اخبار نركال/NNN/ برعاية غرفة التجارة والصناعة العراقية في سيدني ، أبحرت مجموعة من أبناء الجالية العراقية في منطقة قوات التحالف تقتل اثنين وتعتقل 15 اخرين خلال عمليات لمطاردة تنظيم القاعدة شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ قتلت قوات التحالف ارهابيين واعتقلت 15 مشتبها به يوم الاربعاء واليوم خلال عمليات لها لتفكيك شبكة القاعدة العامله فى شمال ووسط العراق حكومة الوحدة التعددية والبديل الجديد بكل تأكيد ليس القصد من العنوان محاولة التقليل من قيمة احد أو التهجم على أي جهة، بقدر ما هو وصف لحالة واقعية ابتليت بها خائِفة ....... كيف تجمّع غباء العالم كُلّهُ بين كفيها هكذا فجأةً ؟ ..... هي لا تعلم .... هل لا زالت تلك المرأة نفسها التي كانتها في وطنِها .... أم أن شيئاً وأشياءاً في روحها وكيانها قد تغيرت وربّما كيانها برُمتهِ قد أنقلب ؟ ...... وبعضٌ من الثقة بالنفس أين هو الآن ؟ هل ودعّت هذا البعض حين خطت بقدميها حدود بلادها .....أو نسيت أن تحشُر هذا البعض في حقيبةِ سفرِها فأغلقتها من دونهِ ؟!
Side Adv2 Side Adv1