Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تخرج ثمانية طلاب من دورة تأمين نوعية الوقود

21/11/2009

شبكة أخبار نركال/NNN/
تاجي - العراق / أفادت القوات المتعددة الجنسيات ، بتخرج ثمانية طلاب جنود عراقيين بتاريخ 12 تشرين الثاني من دورة ضمان الوقود المستخدم وهي أول دورة تدريبية من نوعها خصصت للجيش العراقي يتدرب الجنود فيها على أجراءات أختبار جودة الوقود ميدانيا ً.
ان هدف الدورة هي تعليم الجيش العراقي كيفية الكشف عن أي عيوب في الوقود المستخدم سواء في المركبات أو الطائرات. والجدير بالذكر أن مثل تلك القدرات تعتبر من القدرات التي تمتلكها القوات الحديثة التي تستخدم أنظمة تسلح حديثة كما في الدبابةM1A1 . هذا ويعتزم الجيش العراقي أجراء تدريبات لعناصره على كيفية التحقق من جودة الوقود المستخدم في كافة مواقعها قبل وصول التجهيزات والعربات.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
محال تجارية ام احزاب ورقية ؟ لا نستطيع ان ننكر او ننسى ان الشعب التركماني وانا واحدا منهم كنا اقتنعنا في الماضي القريب بانه كانت لبعض الاحزاب او الاشخاص التي كانت قد افرزتهم شعبنا بصورة او باخرى وحسب مقتضيات الوضع السياسي انذاك مواقف سياسية تفوح من مبادئه رائحة الاخلاص لشعبه حسب مجلس محافظة كركوك يناقش قضية فتح كليات و معاهد في قضاء الحويجة وموضوع طلبة جامعة كركوك شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/ احلام راضي/ عقدت لجنة التربية و التعليم العالي في مجلس محافظة كركوك اجتماعها الدوري برئاسة العضو بروين محمد أمين و بحضور أعضاء اللجنة رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة العيد الوطني لبلاده شبكة اخبار نركال/NNN/ بعث فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني برقية تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة العيد الوطني للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، و في ما يلي نص البرقية: الانتهاء من أعمال تأهيل الشبكات الكهربائية في مناطق شمال البصرة شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ أنهت لجنة دعم اعمار وخدمات البصرة أعمال تحسين وتطوير الشبكات الكهربائية في مناطق
Side Adv2 Side Adv1