Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تخصيص 1050 مقعدا دراسيا للمعلمين لإكمال دراسته الجامعية

16/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/
خصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي 1050 مقعدا دراسيا في الدراسات الأولية للمعلمين المجازين دراسيا والرامين لإكمال دراستهم الجامعية للعام الدراسي المقبل 2008-2009.
وقال مصدر في دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في الوزارة انه تم تخصيص 1050 مقعدا للموظفين من المعلمين في وزارة التربية والذين هم مجازين دراسيا من قبل دوائرهم موضحا انه تم إعلام وزارة التربية بذلك.
وأوضح المصدر أن عدد المقاعد للعام الدراسي المقبل زاد بمقدار خمسين مقعدا حيث كان عدد المقاعد للأعوام السابقة ألف مقعد فقط لافتا إلى أن زيادة المقاعد جاء بناءاً على طلب وزارة التربية وفي ضوء التخصصات التي طلبوها والتي هم بحاجة إليها.
من جانب أخر أكد المصدر أن قبول خريجي إعدادية التجارة في كلية الإدارة والاقتصاد يقتصر على الخمسة الأوائل من كل اختصاص.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
على خطى إجراءات المحكمة البريطانية لم تخف عن وسائل الإعلام الشكوى التي تقدم بها عدد من المحامين العراقيين الذين يمثلون أسراً من أبناء جلدتهم إلى مواطنون يحددون موقعا لمخبأ أسلحة في عرب جبور نركال كيت/ عثر مواطنون على مخبأ كبير للأسلحة في عرب جبور في 1 تشرين الثاني وأخبروا جنود قوات التحالف عن موقعه . وقام الجنود بتفتيش الموقع وأكتشفوا ثلاثة نـزار حيدر في ذكرى الشهادة وسقوط الصنم: نتذكر الثمن لنحافظ على الامانة شبكة أخبار نركال/NNN/نزار حيدر/ دعا نزار حيدر، مدير مركز الاعلام العراقي في واشنطن، العراقيين الى تذكر تضامننا مع حملة تضامننا مع حملة"اقفوالعنف ضد النساء في العراق" وقعت على النداء الذي جائني من موقع الحوار المتمدن والالم يعصر قلبي متسائلة مع نفسي كم رجعنا الى الوراء ؟ سبق وكتبت سابقا عدة مقالات بهذا الخصوص واستلمت ردود فعل كثيرة اغلبها مشجعة , لكن بنفس الوقت اتعرض الى الانتقادات الللاذعة لكوني اتدخل واتهجم على رجا
Side Adv2 Side Adv1