Skip to main content
تراجع صادرات النفط العراقي Facebook Twitter YouTube Telegram

تراجع صادرات النفط العراقي

 سجلت صادرات النفط الخام العراقي خلال شهر يونيو/حزيران الماضي تراجعا بالمقارنة مع صادرات شهر مايو/أيار بنحو 500 ألف برميل.

وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد في تصريحات لـ"راديو سوا" إن صادرات النفط خلال الشهر الماضي بلغت 69 مليونا و800 ألف برميل، مشيرا إلى أن عمليات التخريب التي تعرضت لها أنابيب نقل النفط في الآونة الأخيرة انعكست سلبا على مستوى التصدير.



 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
لتفقد اوضاع الايزيديين.. انجلينا جولي في سنجار لتفقد اوضاع الايزيديين.. انجلينا جولي في سنجار وصلت المبعوثة الخاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجيلينا جولي، اليوم الاربعاء، قضاء سنجار في نينوى. على مدى يومين و في بغداد السيدان لويس مرقوس أيوب وماهر متي يشاركان في ورشة لتعزيز المعرفة بالية صناعة السياسات العامة لمنظمات المجتمع المدني •	السيدة باسكال وردا تشارك في احتفاليتين أولها الحفل التابع لوزارة الثقافة والثاني نظمتها كنيسة مار يوسف للكلدان الكاثوليك بمناسبة يوم المرأة العالمي • السيدة باسكال وردا تشارك في احتفاليتين أولها الحفل التابع لوزارة الثقافة والثاني نظمتها كنيسة مار يوسف للكلدان الكاثوليك بمناسبة يوم المرأة العالمي • الإشادة بإرادة المرأة العراقية ودورها المتميز عبر التاريخ • السيدة باسكال وردا تفتح معرضا للأكلات العراقية أقيم على هامش الاحتفالية • عرض مسرحي بعنوان " أنا امرأة أنا حرة " • بمبادرة من منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من شبكة تحالف الاقليات العراقية ومنظمة مساعدات الشعب النرويجي تأليف لجنة قانونية لإعداد مسودة تعديل المادة 26 من قانون البطاقة الوطنية أولت منظمة حمورابي لحقوق الانسان اهتماما كبيرا من اجل تعديل المادة 26 من قانون البطاقة الوطنية رقم 3 لسنة 2016 ، وقد بادرت بهذا الشأن بتأليف لجنة قانونية من ذوي الاختصاص في شان الاحوال الشخصية لإعداد صيغة أولية بديلة للمادة المذكورة ، وجاءت هذه الخطوة بدعم من شبكة تحالف الاقليات العراقية ومنظمة مساعدات الشعب النرويجي.
Side Adv2 Side Adv1