Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تصريح كتلة العراقية حول تدعيات الأوضاع في سوريا

29/11/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
قالت السيدة ميسون الدملوجي الناطق الرسمي باسم كتلة العراقية بزعامة الدكتور أياد علاوي ان العراقية تراقب بقلق شديد مستجدات الأوضاع في سوريا، وتداعياتها على المنطقة بشكل عام.
وبينت الدملوجي ان كتلة العراقية كانت تأمل من الحكومة السورية ان تستجيب بجدية الى قرارات الجامعة العربية، وأن تلجأ الى الحوار مع القوى الشعبية المعارضة بما يكفل سلامة سوريا وشعبها الكريم وإعادتها الى وضعها الطبيعي بين دول المنطقة، ولكن للأسف ذلك لم يحدث.
وناشدت الناطق الرسمي باسم كتلة العراقية الحكومة السورية الى تنفيذ قرارات الجامعة العربية كاملةً وبشكل سريع بما يصب في صالح الشعب السوري ودول المنطقة، وتفادياً لأي تدخل خارجي في شؤون سوريا، مما سيترك آثاراً خطيرة على مستقبل المنطقة ككل.

كتلة العراقية
بغداد 28 تشرين الثاني 2011
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مقتل المدعو "الشيخ خالد " وهو احد قادة تنظيم القاعدة في الموصل واعتقال سته ارهابيين مشتبه بهم شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد/ أفادت مصادر القوات الارميكية في العراق ، بمقتل احد قادة تنظيم القاعدة في العراق وتم اعتقال مظاهرات في الموصل للمطالبة بإطلاق سراح معتقلة لدى القوات الأمريكية شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/سالم بشير/ تظاهر العشرات من المواطنين ظهر الأربعاء في مدينة الموصل للمطالبة بإطلاق سراح امرأة اعتقلتها القوات الأمريكية يوم الثلاثاء الماضي مؤتمر شبكة المراة العراقية  نوفمبر 2007 بغداد مؤتمر شبكة المراة العراقية نوفمبر 2007 بغداد عقدت شبكة المراة العراقية مؤتمر في بغداد بحضور 86 منظمة مدنية ونسوية . اشد على يدكم ايتها النساء الواعيات . قرأت كل الاوراق المقدمة في المؤتمر اشعرتني باطمئنان . قلت مع نفسي الحركة النسوية العراقية بخير . طرحت في المؤتمر اوراقا ناضجة فيها افكار ودراسات هجمات متعددة بعبوات ناسفة تقتل أثنين من المواطنين العراقيين في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بمقُتل اثنين من مواطنين العراقيين و جُرح 13 اخرون من بينهم
Side Adv2 Side Adv1