Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تعليم جنود الجيش العراقي مهارات إنقاذ الحياة خلال تدريب قتالي على إنقاذ الحياة

26/08/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن جنود الجيش العراقي الذين يخدمون مع الكتيبة 39 نقل , فرقة الجيش العراقية التاسعة والمرابطين في معسكر تاجي , حضروا في مجموعتين سيناريو إصابات المعارك يوم 20 آب , كما أنهم أكملوا عشرة ايام دقيقه في دورة إنقاذ الحياة في المعركة .
تستمر دورة إنقاذ الحياة في المعركة في الوقت الحاضر لمدة ثمانية أشهر وأن اكثر من 100 جندي من الجيش العراقي قد أنجزوا بنجاح الدورة . والتي تتألف من تعليم كيفية تقديم العلاج الأساسي للإسعافات الأولية , حمل الرفقاء الشهداء , بناء الثقة في النفس خلال المساعدة المعنوية .
وقال الملازم أول لطيف مسلم علي وهو المورد الصحي الملحق على الكتيبة 39 نقل , كان عمومآ يوم سعيد لكتيبة النقل .
وقال وأنا سعيد جدآ في هذا اليوم لأنني أعلم أن الجنود يعرفون ما الذي سوف يفعلونه في حالة الطواريء .
كانت الإرشادات المقدمة خلال تدريبات إنقاذ الحياة في المعركة ناجحة من أجل الجيش العراقي , والهدف النهائي للجيش العراقي سوف يأتي تلقائيآ في تدريب قواتهم .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
معتقلون يتحدثون عن ظروف إعتقالهم المأساوية - الهاشمي: إطلاق 3500 حتي السادس والعشرين من حزيران زمان/
اطلقت القوات الامريكية صباح امس الاحد سراح 183 معتقلاً من سجن ابي غريب وهي الدفعة الثانية من المعتقلين الذين جري الاتفاق علي اطلاق سراحهم
الذي يجمع والذي يفرق كثيرون هذه الأيام يتحدثون ويكتبون في الشأن القومي؛ ومنهم من يهتم بالكلدانية دون غيرها أو قد يعطي هذه قدراً أكبر من كيف تبدو بغداد لمن فارقها .. . سؤال كنت اداريه مثل جرح غائر: كيف تبدو لي بغداد منذ فارقتها قبل اكثر من عام، وقد جرت دماء كثيرة، وعصفت رياح واحداث اكثر؟./ سقط رجال كانوا قد اداروا حلبات الصراع، وصمد آخرون في وجه اسئلة المرحلة، واختفت نساء كنّ يشغلن الشاشات الملونة سؤال لدولة رئيس الوزراء نوري المالكي لماذا بغداد المدينة الأسوأ في العالم ؟ لا شماتة ببغداد العظيمة مدينة دار السلام ، ولكن أسفاً عميقاً لما وصلت اليه حال بغداد الف ليلة وليلة وبغداد الكرخ والرصافة، وبغداد نهر دجلة وشارع
Side Adv1 Side Adv2