Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تقديم معونات لمدرسة كردية في كركوك

27/12/2007

شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/
قامت العضو بروين محمد أمين رئيسة لجنة التربية والتعليم العالي المنبثقة عن مجلس محافظة كركوك بزيارة ميدانية الى مدرسة روزئاوة الإبتدائية المختلطة في منطقة دور السكك في الحي الواسطي في كركوك يوم الخميس الموافق 27-12-2007.
و جاءت هذه الزيارة بتقديم مبادرة من قبل العضو بروين محمد أمين بتبرعها بتمويل شراء 15 كرسيا من حسابها الخاص لادارة المدرسة نظرا لعدم توفر كراسي في إدارة المدرسة و للأساتذة حيث كان الاساتذة يتخذون من البلوك(الطابوق) مقاعد لهم.
و قد ذكر مدير المدرسة بأن المدرسة تعاني كثيرا من قلة الخدمات الضرورية من أهمها عدم توفر كراسي و مقاعد دراسية للمدرسة و تعاني اهمالا كبيرا و قال "لقد قمت بزيارات الى مديرية تربية كركوك و المحافظة للمطالبة بتقديم الإحتياجات الضرورية للمدرسة التي تقع في منطقة الحي الواسطي و لم نتلقى اية مساعدات او تقديم احتياجات للمدرسة منذ سنتين بالرغم من تأسيسها عام 2005".
و قد قدم شكره الى رئيسة لجنة التربية و التعليم العالي بهذه المبادرة الشخصية و طالب من حكومة اقليم كوردستان بان تمد لهم يد المساعدة لان المدرسة بناء جديد وتحتاج الى اثاث ومواد دراسية جديدة.
و من الجدير بالذكر أن مبنى هذه المدرسة يشمل دراسات للغات العربية و الكوردية أيضا. و ان المدرسة التي تدرس فيها اللغة الكوردية هي التي تعاني من من هذه الإحتياجات. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
العِراقُ: شَجَرة أمْ وَرَقة توتْ ؟ المشروعية مع من ؟ ارادة شعبية ام اجندة حزبية ؟ العراقيون كلهم كانوا عراقيين في القرن العشرين ، وسواء كانوا الذين تلطخت أيديهم بأموال الشعب العراقي الصابر ظلت مشكلة الفساد الأداري والمالي من دون حل وبقيت كل القرارات التي أصدرتها الجهات المختصة بشأن تفرعات هذه الآفة من غير تنفيذ، فبرغم الصيحات التي تتعالى من هذا الطرف أو ذاك وبرغم الفضائح التي تكشفها هذه الهيأة وتلك المؤسسة تستمر وتيرة الأفساد المالي والأدا لبرنامج (ساعة حرة) على قناة (الحرة) الفضائية: نـــزار حيدر يحذر من المتاجرة بالدماء شبكة اخبار نركال/NNN/نزار حيدر/ حذر نزار حيدر، مدير مركز الاعلام العراقي في واشنطن، من مغبة متاجرة السياسيين العراقيين بدماء الابرياء التي الدكتور وليم أشعيا يحمل آشوريته زنبقة الأزمان وليم اشعيا شخصية آشورية سياسية لامعة .....هذا ما بدأت به السيدة الفاضلة أميرة عبدو أوشانا حيث كانت قد اجرت معه
Side Adv2 Side Adv1