Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تكريم مفتشي حقوق الانسان في وزارة الداخلية

12/12/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات ، بتكريم ستة من مفتشي حقوق الانسان في وزارة الداخلية يوم الثلاثاء وذلك تقييما لانجازاتهم في مديرية حقوق الانسان, والتي تمثل خطوة مهمة نحو تطور وزارة الداخلية.
ان مديرية حقوق الانسان مسؤولة عن تفتيش مراكز الاعتقال والتاكد من عدم وجود خروقات لحقوق الانسان هناك. حيث يقوم المفتشون بالتاكد من حصول المعتقلين على الطعام الملائم والملابس النظيفة وكذلك توفر الرعاية الطبية, مع ضمان اتصال وسهولة وصول المعتقلين للقضاة.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بايدن متفائل بتشكيل حكومة جديدة ومحللون يؤكدون على ان الولايات المتحدة تحاول فرض رؤى محددة على المشهد السياسي شبكة أخبار نركال/NNN/ اعرب نائب الرئيس الامريكي جوزيف بايدن عن تفاؤله بقدرة القادة العراقيين في الراهـب دوماً بالناقـوس يَـنـشـغِـلُ ورُتبة الأكـتاف وهْـمٌ له أجَـلُ حـدّثـني الأب المرحـوم يوحـنان ﭽـولاغ في منـتصف الستينات من القـرن الماضي بعـض الشيء عـن الأديرة والرهـبنات ، فـقال إنّ الصَّـلاة وخـدمة الناس واجـب عـلى كـل المؤمنين والمؤمنات ، ولكـن حـين يَـنـذر شـخـص نفـسَه للإنخـراط في الأديرة والعُـمُرات ، ي حصيلة مفخخة الموصل يرتفع الى 50 مدنيا بين قتيل وجريح نركال كيت/الموصل/بلال هاشم/ قال قائد شرطة نينوى اللواء واثق الحمداني ان حصيلة انفجار الشاحنة المفخخة الذي استهدف مبنى غير مكتمل في حي البعث ارتفع الى ثلاثة شهداء نتائج مؤتمر شهداء غزوة الموصل نعم يا قادة يا كرام! دماء شهدائنا تناديكم بلغة جديدة تعبر عن مكان وجودهم اليوم في اعالي المجد، ان التخاطب بين ساكني الذرى وملتحفين برداء السمو،
Side Adv1 Side Adv2