Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

• تهنئة من تحالف الأقليات العراقية بمناسبة إطلالة شهر رمضان المبارك

·تهنئة من تحالف الأقليات العراقية بمناسبة إطلالة شهر رمضان المبارك

·الأواصر الرمضانية مفتاح للرحمة والتضامن والأسوة الحسنة ورفض التوحش الأصولي الإرهابي

 

      بمناسبة إطلالة الشهر الفضيل "رمضان المبارك" يسرنا في تحالف الاقليات العراقية ان نقدم أسمى التهاني للمسلمين في العراق وفي عموم العالم معبرين عن اصدق الدعوات ان تكون هذه الإطلالة الإيمانية مفتاحا للمزيد من العطاء على طريق تحقيق السلام بين جميع المكونات العراقية ، وان تسود الإخوة والتضامن انطلاقا من الرسالة الإسلامية السمحاء التي تستمد حضورها وعناوينها من قيم الرحمة والتضامن والأسوة الحسنة والشراكة في تأسيس المزيد من القيم النبيلة التي حث عليها الإسلام دائما وهي قيم أساسية لا بديل عنها في مواجهة نزعات التشرذم والتوحش الأصولي الإرهابي الذي تسبب بالمزيد من الماسي للعراقيين وكان من نتائجه الكارثية القتل والسبي والتدمير الممنهج للمقامات والمعالم التراثية  وتصعيد وتيرة النزوح والتهجير القسري.

كل عام والعراق بخير على طريق احترام الخيارات الدينية ودامت الأواصر الرمضانية والتي هي أصلا تجمع ولا تفرق وتصون ولا تلغي وتديم فعل الخير والمعروف .

 

                                       وليم وردا

                         رئيس مجلس ادارة شبكة تحالف الاقليات العراقية

                             بغداد – حزيران / 2016

                                             رمضان / 1437                                                            

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
هل تم بيع الطفلة كرستينا إلى عائلة خارج العراق؟ هل تم بيع الطفلة كرستينا إلى عائلة خارج العراق؟ راجت الكثير من المعلومات خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود شبكات تجارية لبيع الأطفال العراقيين لها ارتباطات وثيقة مع المجاميع المسلحة الإرهابية التي سيطرت على محافظة نينوى من دار الايتام في بغداد... وزير العمل يعلن شمول اكثر من ( ١٥) الف يتيم براتب الحمايه الاجتماعية من دار الايتام في بغداد... وزير العمل يعلن شمول اكثر من ( ١٥) الف يتيم براتب الحمايه الاجتماعية اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي عن شمول اكثر من (١٥) الف يتيم فاقد الابوين براتب الحماية الاجتماعية، وذلك تزامنا مع ولادة الامام علي (عليه السلام) الذي يعتبر مثالا وقدوة نقتدي بها في رعاية الايتام. نواب يطالبون "الادعاء العام" بملاحقة مثيري الفتنة وخطباء التحريض شبكة اخبار نركال/صوت العراق/ طالب برلمانيون، امس الاربعاء، الادعاء العام بملاحقة مثيري الفتنة وأصحاب خطاب التحريض الطائفي. كندا تلتزم بحماية أهوار بلاد ما بين النهرين كندا تلتزم بحماية أهوار بلاد ما بين النهرين وقع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق مع وزارة الشؤون الخارجية والتجارة والتنمية التابعة لحكومة كندا، في وقت سابق هذا الشهر، اتفاقية لمشروع حماية الأهوار الجنوبية في العراق بمساهمة قدرها 5 ملايين دولار كندي
Side Adv2 Side Adv1