Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تواصل تطهير مدينة العمارة من الذخائر خلال عملية بشائر السلام

26/06/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
العمارة، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بان قوات الأمن العراقية اكتشفت العديد من الذخائر خلال عملية بشائر السلام في العمارة.
حيث تم العثور على المخابئ في المنازل والأعمال التجارية والأماكن العامة في جميع إنحاء المدينة بين 19 و 22 حزيران وتضمنت 1739 قنبرة هاون و 873 لغم و 445 طلقة مدفعية و347 قنابل صاروخية و267 صاروخ و227قاذفة صواريخ و109 عبوة ناسفة و74 قنبلة يدوية و35 طلقة عيار 122ملم و27 عبوة خارقة للدروع و 14 صاروخ.
تهدف العملية التي بدأت رسميا في 19 حزيران لملاحقة العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون في جميع إنحاء منطقة العمارة.
ومنذ بدء العملية، اكتشفت قوات الأمن العراقية 117 مخبأ للأسلحة واعتقلت أكثر من 63 من المجرمين.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
السيد شمشون شابا كفاكم خلط الأوراق يا أخي كم احاول ان أكتب ما يفيد وحدة شعبنا وتجنب كل ما يثير الى جدالات جانبية نحن في غنى عنها ، فما يتعرض له شعبنا يحتاج الى تضافر الجهود في كل المجالات لا سيما ما يؤدي الى تمتين وتقوية اللحمة والسداة في نسيج شعبنا المتنوع الجميل . لكن يأتي أحدهم ويدوس على مشاع المجلس الإسلامي العربي يدعم البيت العراقي الدولي و مساعيه لتعزيز هوية المواطنة شبكة أخبار نركال/NNN/اتجاهات حرة-باريس/ أعرب الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي العلامة السيد محمد علي الحسيني اللبناني، عن هل يتعارض نظام الكوتا مع مفهوم المساواة؟ ( جوابي المختصر: نعم يتعارض/ قطعا لا يتعارض! ..سأحاول التوضيح..) بيان صادر عن العراقية حول استهداف النائبة كريمة الجواري شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت كتلة العراقية بيانا استنكرت فيه استهداف النائبة كريمة الجواري، والاستهدافات المتكررة التي تطال قادة ونواب العراقية. وفيما يلي نص البيان:
Side Adv2 Side Adv1