Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

توضيح من ديوان رئاسة الجمهورية حول اسباب عدم ترشح رئيس الديوان للانتخابات المقبلة

20/01/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
نشرت وسائل الاعلام تصريحات صحفية نسبت إلى معالي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني بشأن عدم مشاركته في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وتعقيبا على ذلك نوضح ما يلي:
"إن رئيس ديوان الرئاسة لم يدل باي تصريح صحفي حول هذا الموضوع، ولم يلتق باي محرر. كما ان اعتذار معاليه عن الترشيح لخوض الانتخابات المقبلة كان لاسباب تتعلق بانشغاله في موقع عمله الرسمي حالياً لاسيما خلال هذه الفترة المهمة، اضافة الى مهامه الحزبية المكلف بها والتي تتطلب منه التفرغ التام مما يحول دون مشاركته في الحملات الاعلامية للانتخابات البرلمانية.
ديوان رئاسة الجمهورية"


عن: المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
محافظو نينوى واربيل ودهوك يزورون مناطق سنجار المنكوبة و810 عدد ضحايا التفجيرات بين قتيل ومفقود وجريح نركال كيت/سنجار/ أعلن قائممقام البعاج اليوم الجمعة إن عدد القتلى والجرحى والمفقودين بلغ 810شخصا وبواقع 344قتيلا و70مفقودا و396جريحا انتحاري يفجر نفسه في مدخل حسينية في بلدروز بغداد / نينا /قتل اربعة عراقيون واصيب ثمانية بجروح عندما فجر انتحاري نفسه اليوم الجمعة في مدخل احدى الحسينيات القيادة الكوردية وتعقيدات المشهد الجيوسياسي الى اين ؟ يا تُرى كم هي المهارة السياسية للقيادة الكوردية وهي تجتاز طريق معقد شائك في الساحة الجيوسياسية المفعمة بتضارب المصالح وتفاوت نقابة اطباء بغداد واطباء مستشفى الكاظمية يعتصمون احتجاجاً ضد ظاهرة "مطالبة الأطباء بالفصل العشائري وتهديدهم من قبل اهالي المرضى" ويطالبون الحكومة بحمايتهم شبكة أخبار نركال/NNN/ اصدرت نقابة أطباء العراق-فرع بغداد بيانا، حول الاعتصام الذي قامت به النقابة واطباء مستشفى الكاظمية، لمطالبة الحكومة بمنع ظاهرة "مطالبة الأطباء بالفصل العشائري وتهديدهم من قبل اهالي المرضى". فيما يلي نصه:
Side Adv2 Side Adv1