Skip to main content
16 جريحا بينهم مدير ري صلاح الدين بانفجار ثلاث سيارات مفخخة في تكريت Facebook Twitter YouTube Telegram

16 جريحا بينهم مدير ري صلاح الدين بانفجار ثلاث سيارات مفخخة في تكريت

 

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن 16 شخصا أصيبوا بانفجار ثلاث سيارات مفخخة في تكريت، مبينا أن من بين الجرحى مدير ري المحافظة. 

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "ثلاث سيارات مفخخة انفجرت، صباح اليوم، بشكل متزامن في مدينة تكريت، مركز المحافظة مستهدفة ثلاثة منازل تعود لعناصر في قوات التدخل السريع (سوات)"، مبينا أن "سيارتين انفجرت في حي القادسية، فيما انفجرت اخرى في شارع الباشا وسط تكريت، ما أسفر عن اصابة 16 شخصا في حصيلة اولية بينهم مدير دائرة ري صلاح الدين باسم الناصري، فضلا عن وقوع خسائر مادية بالمنازل والمباني المجاورة". 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "سيارات الاسعاف هرعت الى مواقع التفجيرات، فيما فرضت قوات امنية طوقا على تلك الامكان ومنعت الاقتراب منه". 

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، (170 كم شمال بغداد)، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية". 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
• معرض تشكيلي بمناسبة الذكرى (166) لانطلاق الصحافة السريانية • 12 فنانا تشكيليا مسيحيا يشارك في المعرض على قاعة كنيسة (أيث الاها) في مركز محافظة دهوك • السيد لويس مرقوس أيوب يثني على الجهد الفني المعبر عن المأساة والآلام والأمل للمسيحيين العراقيين القاعدة مورّطة في فرار ارهابيين في العراق وليبيا وباكستان شبكة اخبار نركال/ ايلاف/ ليون/ تشتبه منظمة الانتربول في تورط تنظيم القاعدة في عمليات فرار سجناء ارهابيين خصوصا في العراق وليبيا وباكستان، واطلقت السبت تحذيرا امنيا شاملا دعت فيه جميع البلدان الاعضاء الى اقصى درجات الحذر. • انطلاق اعمال منتدى " معا لوقف العنف تجاه نساء الأقليات " • برنامج المنتدى يتضمن أربع جلسات بأحاديث وحوارات معمقة عن هذه القضية • ناشطات وناشطون من نخب ثقافية واكاديمية تتناوب الحوار والمناقشات بشأن أفضل السبل لمواجهة العنف الذي يستهدف النساء • منظمة حمورابي لحقوق الانسان تصدر تقريرها نصف السنوي الاول لعام 2018 بشأن اوضاع حقوق الانسان في العراق رصد، توثيق، بلاغات، شهادات، افادات وتدوينات ميدانية للفترة من 1/1/2018 الى 30/6/2018
Side Adv2 Side Adv1