Skip to main content
16 جريحا بينهم مدير ري صلاح الدين بانفجار ثلاث سيارات مفخخة في تكريت Facebook Twitter YouTube Telegram

16 جريحا بينهم مدير ري صلاح الدين بانفجار ثلاث سيارات مفخخة في تكريت

 

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن 16 شخصا أصيبوا بانفجار ثلاث سيارات مفخخة في تكريت، مبينا أن من بين الجرحى مدير ري المحافظة. 

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "ثلاث سيارات مفخخة انفجرت، صباح اليوم، بشكل متزامن في مدينة تكريت، مركز المحافظة مستهدفة ثلاثة منازل تعود لعناصر في قوات التدخل السريع (سوات)"، مبينا أن "سيارتين انفجرت في حي القادسية، فيما انفجرت اخرى في شارع الباشا وسط تكريت، ما أسفر عن اصابة 16 شخصا في حصيلة اولية بينهم مدير دائرة ري صلاح الدين باسم الناصري، فضلا عن وقوع خسائر مادية بالمنازل والمباني المجاورة". 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "سيارات الاسعاف هرعت الى مواقع التفجيرات، فيما فرضت قوات امنية طوقا على تلك الامكان ومنعت الاقتراب منه". 

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، (170 كم شمال بغداد)، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر حملات دهم وتفتيش في أنحاء المحافظة، تسفر عن اعتقال عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية". 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
شهادات دامغة من محنة النزوح •كيف جرد الإرهابيون المواطنين في محافظة نينوى من هوياتهم و مستمسكاتهم الأخرى •وقائع اختطاف طفلة من حضن أمها منظمة حمورابي لحقوق الانسان تصدر خلاصات توثيقية عن التظاهرات والاحداث التي رافقتها خلال شهر تشرين الاول عام 2019 • ما جرى هذا الشهر هو الاكثر دموية خلال عام 2019 حتى الآن • أكثر من (220) شهيدا وأكثر من 10 ألف جريحا وبعضهم باصابات حرجة • الاحداث شهدت حرق وتدمير دوائر حكومية ومقرات حزبية بين الوصم الاجتماعي والثأر.. قرار التربية يربك العوائل النازحة في كردستان بين الوصم الاجتماعي والثأر.. قرار التربية يربك العوائل النازحة في كردستان لقي قرار وزارة التربية بإغلاق ممثليات النازحين ومدارسهم في مدن الإقليم، حالة من الغضب والاستياء لدى عدد من الأهالي وأولياء أمور الطلبة في إقليم كردستان. سيدو : الدائرة الواحد ستجعل من حقوق الأقليات أسيرة  بيد الأحزاب سيدو : الدائرة الواحد ستجعل من حقوق الأقليات أسيرة بيد الأحزاب حذر رئيس الكتلة الايزيدية النيابية نايف خلف سيدو، الأربعاء، من تداعيات تحويل العراق لدائرة انتخابات موحدة، مبينا ان حقوق الأقليات ستكون أسيرة بيد الأحزاب
Side Adv1 Side Adv2