Skip to main content
جريمة مروعة في العراق.. قتل 12 من أفراد عائلته ثم انتحر Facebook Twitter YouTube Telegram

جريمة مروعة في العراق.. قتل 12 من أفراد عائلته ثم انتحر

المصدر: مونت كارلو

أثارت حادثة إقدام أب في العراق في 08 أيار/ مايو 2024 على قتل جميع أفراد عائلته المكوّنة من 12 فرداً ومن ثم انتحاره، موجة واسعة من الاستهجان والغرابة في الأوساط العراقية كافة.

وعقّبت وزارة الداخلية العراقية على الخبر في بيان أوضحت فيه أن حادثاً جنائياً مؤسفاً حصل عند الساعة 9:30 من مساء الأربعاء، حين أقدم أب على قتل عائلته بالكامل، المؤلفة من 12 فرداً، بواسطة بندقية وبعدها قام بالانتحار.

أشار المتحدث باسم الوزارة العميد مقداد ميري إلى أن الحادثة وقعت في منطقة "دور الموظفين بقضاء شط العرب في محافظة البصرة"، وأضاف أن الحادث يتعلق "بأمور مالية" دون زيادة تفاصيل. 

واختتم بيانه بالقول إن قيادة شرطة المحافظة حضرت إلى المكان وباشرت بفتح تحقيق موسع. 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
 حمورابي تستضيف فريق التقييم المستقل لنشاطات تحالف الاقليات العراقية حمورابي تستضيف فريق التقييم المستقل لنشاطات تحالف الاقليات العراقية شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ أستضافت منظمة حمورابي لحقوق الانسان يوم الثلاثاء 24/ ايلول/ 2013، بمقرها ببغداد فريقاً مستقلاً لتقييم نشاطات تحالف الاقليات العراقية وكالة تركية تحصي مساهمات العراق الاغاثية بعد الزلزال.. وتصف حضوره بـ وكالة تركية تحصي مساهمات العراق الاغاثية بعد الزلزال.. وتصف حضوره بـ "اللافت" أحصت وكالة "الاناضول" التركية اليوم الثلاثاء، ماقدمه العراق من مساعدات اغاثية سواء لتركيا او سوريا، عقب وقوع الزلزال المدمر في 6 شباط الماضي وحتى اليوم، فيما وصفت حضور العراق الاغاثي بـ"اللافت". بيان .. وزارة الداخلية تدعوا كافة فعاليات المجتمع العراقي لمحاربة جرائم المخدرات أصدرت وزارة الداخلية العراقية بيانا، دعت فيه كافة فعاليات المجتمع العراقي الى مجلس الوزراء يشكل لجنة لمتابعة قانون التقاعد الموحد برئاسة الشهرستاني مجلس الوزراء يشكل لجنة لمتابعة قانون التقاعد الموحد برئاسة الشهرستاني شبكة اخبار نركال/ السومرية نيوز/ بغداد/ أعلنت كتلة مستقلون، الأربعاء، عن تشكيل لجنة من قبل مجلس الوزراء برئاسة الأمين العام للكتلة حسين الشهرستاني، لوضع مسودة
Side Adv1 Side Adv2