Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

جنود أمريكيون يعثرون على مخبأ للأسلحة في بغداد

17/01/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/
عثر جنود الفرقة المتعددة الجنسيات-بغداد يوم 14 يناير/ كانون الثاني على مخبأ مليئ بالمتفجرات ، وسلمهم مواطن عراقي كيسا يحتوي على رؤس حربية في قاطع الرشيد.
حيث عثر جنود السرية "ب" على مخبأ للمتفجرات أثناء قيامهم بدورية في الصباح الباكر من يوم 14 يناير. و كان المخبأ يحتوي على 16 أنبوب بلاستيكي لمتفجرات، و 17 كبسولة تفجير، و ثلاثة دافعات RPG، و فتيل صواريخ هاون. و تم حمل محتوى المخبأ إلى قاعدة قوات التحالف لتدميره.
و في حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا بالتوقيت المحلي،سلم مواطن عراقي كيسا يحتوي على عدد من الرؤوس الحربية الخاصة بالقذائف الصاروخية. فقام فريق التخلص من المتفجرات بفحصها و تدميرها في عين المكان نظرا لخطورة نقلها.
و علق الرائد كيرك لويديك عن اكتشاف اليوم :" نحن فخورون جدا بالعراقيين الذين يصرون على جعل أحيائهم آمنة بالكشف عن هذه الذخيرة و الأعتدة. و نحن دائما نحذرهم من تعريض حياتهم للخطر عندما يحملون هذه المتفجرات إلينا و نطلب منهم أن يتركوا لنا مهمة نقلها." Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أياد السامرائي يقصي مستشاراً مسيحياً لشؤون الامن الوطني في البرلمان العراقي من وظيفته بدواعي عنصرية شبكة اخبار نركال/NNN/خاص/ أفادت مصادر وثيقة الصلة بشبكة أخبار نركال بأن أياد السامرائي رئيس البرلمان السابق قام البديل عن منطقة جغرافية هو العراق كلّه لقد كتبت مقالة على صفحة الاسيا نيوز عن موضوع "منطقة خاصة بالمسيحيين" وعن "موضوع الحكم الذاتي" ولقد كان هناك ردود افعال كثيرة تنوعية بين قابل ورافض للمقالة وللفكرة. ثم أعقبتُ المقالة بتوضيح أخر في موقع عنكاوا كردٍ مني على تقرير تم صيغته عن مقالة المطران ل معاناة جديدة للكورد الفيليين المهجرين في إيران شبكة أخبار نركال/NNN/ شفق/ بدأت الحكومة ألإيرانية برفع الدعم عن ألعديد من السلع والمحروقات بالمقابل قامت باسكال وردا تشارك في الذكرى الخامسة لافتتاح قسم اللغة السريانية في كلية اللغات في جامعة بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ بدعوى من مسؤول قسم اللغة السريانية في كلية اللغات بجامعة بغداد السيد
Side Adv2 Side Adv1