Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

جنود البحرية يساعدون موظفي احدى المصافي العراقية

28/03/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/العراق- حقلانية/
اعلنت القوات المتعددة الجنسيات - مكتب الشؤون المدنية بقيام بحارة وجنود البحرية بتسليم اول دفعة من معدات الحماية الشخصية بقيمة 118,000 دولار الى موظفي شركة النفط الشمالي في مصفى ( كي ثري) في الـ 25 من شهر أذار.

قال مدير المصفى العراقي في هذه المناسبة "لم يكن متوفرا في زمن النظام السابق نظام حماية العمال والموظفين. نحن نأمل ان تبقى العلاقة وتنموا بشكل اوثق بين هاتين الأمتين العريقتين."

البحارة وجنود البحرية المنسوبين الى قوات المتعددة الجنسيات في الغرب استجابوا الى مبادرة العميد مارتن بوست القائد المساعد لقوات المتعددة الجنسيات في غرب العراق.

قال الملازم ايريك بالمر "لم يكونوا يمتلكوا اي شيء لحماية أجسادهم، حماية أعينهم او أيديهم او حماية سمعهم. قمنا بتزويدهم بكل شيء من معدات الحماية السمعية، اقنعة واقية للوجه، مناظير واقية، قفازات، رداء واقي، واحذية خاصة. كما اننا زودنا قسم الأطفاء بملابس خاصة."

عندما سيكون هنالك عمل متكامل سيستطيع المصفى بالتعاون مع سد حديثة الذي يبعد بضعة كيلومترات من مظاعفة الطاقة الأنتاجية للكهرباء في الأنبار.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الرئيس جلال طالباني يلتقي سماحة السيد عمار الحكيم شبكة اخبار نركال/NNN/ زار فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني مساء الجمعة 6-11-2009، سماحة السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في احباط محاوله لتفجير مرقد الحر بن يزيد الرياحي في كربلاء نهرين نيت:كشفت مصادر مطلعه لمندوبنا في كربلاء المقدس انه تمت احباط عمليه لتفجير مزقد سيدنا الحر بن يزيد الرياحي الصابي الإعمار في العراق وكيفية التأكد من أهلية المقاولين وتحليل العروض عندما يسقط سقف مدرسة في عاصمة دولةٍ كانت تُعتبر من أكثر البلدان العربية امتلاكاً للالتزام بقوانين البناء والأمان الهندسي، ويسمع الناس الخبر بشكلٍ اعتيادي كأنه خبر عن (زواج أو طلاق إحدى الممثلات الأمريكيات)، آنذاك يجب علينا أن نتوقف أمام هذه الظاهرة بشيءٍ سر تطوير الجامعات يكمن في تطوير قابليات اساتذتها يحاول كثير من الكتاب في الشأن الاكاديمي القاء تبعية ازمة التعليم العالي في العراق على ما حصل للجامعات العراقية من تهديم وتخريب، وللاكاديمين العراقيين من
Side Adv2 Side Adv1