Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

جنود الجيش العراقي يستولون على أسلحة في مدينة الصدر

07/06/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن جنودا من الجيش العراقي أستولوا على العديد من مخابئ الاسلحة في مدينة الصدر بتاريخ 6 ايار .
عثر جنود من الجيش العراقي من اللواء الثالث من الفرقة الاولى عند حوالي الساعة السادسة صباحا على 15 رشاش كلاشنكوف و200 اطلاقة كلاشنكوف وبندقيتين من نوع برنو وقاذفة صواريخ محطمة و14 هوية تعريفية مزورة وثلاث لوحات تسجيل لمركبات وشريط تسجيل مرئي بقياس 8 ملم .
أستولى الجنود عند حوالي الساعة 8:15 صباحا على بندقية قنص ورشاش من نوع كلاشنكوف و100 اطلاقة لرشاش PKC وخمسة حشوات متفجرة لقذائف ار بي جي وباج يعود لقوة حماية بغداد .
استولى جنود عراقيون من اللواء 68 من الفرقة 11 عند حوالي الساعة العاشرة صباحا على 25 قذيفة هاون من عيار 82 ملم و 19 قذيفة مدفعية وستة قذائف هاون من عيار 60 ملم وثلاث عبوات ناسفة وثلاث اجهزة تفجير ولغم مضاد للدبابات و12 قاذفة صواريخ و11 قذيفة ار بي جي ودرع واقي وثلاث جعب لمخازن كلاشنكوف و200 غرام من المتفجرات محلية الصنع وصاعقي ار بي جي وثلاث شاحنات بطارية لاجهزة اتصال وبكرة واحدة من الاسلاك الكهربائية .
استولى جنود من الجيش العراقي من الفوج الاول من اللواء الثالث من الفرقة الاولى في نفس الوقت على 2000 اطلاقة لرشاش PKC وثلاث قذائف ار بي جي مضادة للاشخاص وثلاث مخازن PKC و40 هاتف منزلي واربعة لفات من الاسلاك الكهربائية وقنينة غاز .

Opinions