Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد يستولون على مخبا للأسلحة

12/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان جنودا أميركان عثروا على مخبا للاسلحة خلال دورية في قاطع الرشيد في بغداد بتاريخ 9 نيسان .

كما عثر الجنود على العديد من قذائف الهاون ومواد تستخدم في صنع العبوات الناسفة والاف الاطلاقات من عيار 7.62 ملم وقذيفة ار بي جي مع قاذفة وبندقية قنص ورؤوس تفجيرية وسلك تفجير في منطقة بلدية الحضر .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
شيرا درابان هرمز الجميل في القوش ليس مناسبة للاعتداء على البيئة الربان هرمز إنسان زاهد كرس حياته للعبادة وترك مباهج الحياة وانعزل عن الدنيا وتركها لمن يعشقها ، واختار هو لنفسه حياة التقشف والأعتكاف من اجل مدير مشرحة بغداد بعد هروبه: فرق الموت قتلت 7 آلاف عراقي زمان:لندن:

كشف فائق بكر مدير مشرحة بغداد الذي هرب من العراق خوفاً علي حياته بعد كتابته تقارير عن أن اكثر من 7 آلاف قتلوا من قبل فرق الموت في الأشهر الاخيرة. عينان ولسان اذا اردنا ان لا يتكرر نموذج الطاغية الذليل صدام حسين في العراق الجديد، واذا اردنا ان نحول دون صناعة عدي آخر وحزب قائد واوحد مرة اخرى، علينا ان نفعل مبدا المراقبة والمحاسبة بكل الاشكال والصور، من خلال السلطة الاولى، واقصد بها سلطة الاعلام. لا تقل لي ا أحمدي نجاد يعلن التخصيب على نطاق واسع وأردوغان يحذره من طموحات عسكرية أحمدي نجاد يعلن التخصيب على نطاق واسع وأردوغان يحذره من طموحات عسكرية «الشرق الأوسط»
شهدت مفاوضات الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن وهي الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وروسيا

Side Adv2 Side Adv1