Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

جورج منصور يستقبل الكاتب الدكتور وديع بتي حنا

17/06/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
إستقبل وزير الاقليم لشؤون المجتمع المدني جورج منصور في مكتبه باربيل, الكاتب العراقي المعروف والمقيم في السويد الدكتور وديع بتي حنا, والذي يقوم بزيارة الى العراق.
وجرى خلال اللقاء استعراض الوضع السياسي في العراق والتأكيد على اهمية ان يكون للكلدان الاشوريين السريان حقوقا واضحة ومثبتة في الدستور العراقي ودستور اقليم كوردستان. وتحدثا عن الاستعدادات الجارية في الاقليم للانتخابات البرلمانية القادمة واهمية ان تلعب منظمات المجتمع المدني دورا فاعلا في التوعية والتحشيد ومراقبة العملية الانتخابية.
وتطرقا الى القوائم الانتخابية للكلدان الاشوريين السريان والتي تتنافس على خمسة مقاعد خصصت ضمن نظام (الكوتا) في البرلمان الكوردستاني, مشددين على اهمية ان تتسم المنافسة الانتخابية بالروح الرياضية العالية والتنافس الحر لتحقيق انتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة تضمن وصول ممثلين اكفاء قادرين على تأدية واجباتهم ويضمن دورهم الفاعل في برلمان الاقليم المنتخب ويؤدي الى تحقيق نتائج ايجابية لصالح حقوق شعبنا ولتطويرالعملية الديمقراطية في الاقليم وفي العراق.


Ministry of Region / Civil Society Affairs
Kurdistan – IRAQ.
PHONE: 256 1137
www.mcsa-krg.com


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
استمرار الخيانة الكردية للقضية الآشورية توضيح: في خريف من عام 1998 كتبت مقالاً بعنوان ( في ضوء المصالحة الكردية – الكردية والمشروع الفدرالي ـ هل تخضع حقوق الآشوريين في شمال العراق إلى مساومات سياسية) ونشرته تحت أسم قلمي (حنا سوريشو) تناول نشاطات الكرد في العراق في زرع الفتنة الطائفية بين الآشو مقتل موظفين يعملان بشركة السمنت الشمالية والشرطة تقتل مسلحا شمالي الموصل شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ أفاد مصدر امني ان مسلحين مجهولين قتلوا اثنين من العاملين بشركة السمنت الشمالية بعد وزارة البلديات والاشغال العامة تبدأ بتنفيذ خطة لتطوير الواقع العمراني شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/ أعلن وزيرالبلديات والأشغال العامة رياض غريب عن البدء بتنفيذ خطة ميدانية واسعة لتقديم الخدمات الحيوية للمواطنين هذا هو الجرح الذي وضعت اصبعك عليه الأستاذ العزيز سليم مطر منذ أشهر انتظر على موقع عنكاوة العزيز أن أقرء مقالة قيمة تهز الوجدان، تضع النقاط على الحروف. بما يخص وضع العراق الحالي، وما يعانه من
Side Adv2 Side Adv1