Skip to main content
حرائق بكردستان تلتهم مخيما للنازحين و200 فدان من الأشجار الطبيعية Facebook Twitter YouTube Telegram

حرائق بكردستان تلتهم مخيما للنازحين و200 فدان من الأشجار الطبيعية

المصدر: وكالة بغداد اليوم الإخبارية

شهد اقليم كردستان، اليوم الاحد (25 آب 2024)، اندلاع حادثي حريق بمخيم نازحين وغابات في محافظتي السليمانية ودهوك.

وقالت مديرية شرطة الغابات والبيئة بالسليمانية في بيان اطلعت عليه "بغداد اليوم"، إن "حريقا اندلع في قريتي جوراديم ومبرا، أدى إلى احتراق نحو 200 فدان من الأشجار الطبيعية وعدة حدائق للمواطنين".

واضافت إنه "تم القبض على مواطن بتهمة التسبب في الحريق".

وعلى صعيد متصل افاد مراسل "بغداد اليوم"، بأن "حريقا اندلع في 3 خيام بمخيم شاريا للنازحين الإيزيدين بمحافظة دهوك دون وجود خسائر بشرية"، مؤكدا ان "فرق الدفاع المدني تكافح الحريق بغية اخماده".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
مؤسسة التمويل الدولية: العراق يحتاج إلى 233 مليار دولار لتمويل مشاريع الاستدامة البيئية مؤسسة التمويل الدولية: العراق يحتاج إلى 233 مليار دولار لتمويل مشاريع الاستدامة البيئية ذكر بلال الصغير ممثل مؤسسة التمويل الدولية في العراق - مجموعة البنك الدولي IFC ، يوم السبت، بأن العراق بحاجة إلى قرابة 250 مليار دولار لتمويل مشاريع الاستدامة البيئية. مغربيون يطالبون بإعادة مغربيون يطالبون بإعادة "عوائل داعش" من المخيمات في العراق وسوريا طالبت عائلات المغاربة المعتقلين والعالقين في العراق وسوريا، يوم الخميس، سلطات بلادهم بإعادة أبنائهم إلى المغرب، وتوفير محاكمة عادلة للمتهمين بجرائم منهم. التميمي: خسرنا 45 مليار دولار وازداد عجز الموازنة إلى الثلث بسبب تقديرات الشهرستاني شبكة اخبار نركال/المدى/ كشفت عضو اللجنة المالية النائب ماجدة التميمي أن نسب انجاز موازنة عام 2013 لغاية تموز الماضي من دون السلف، المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يصدر بيان عن محاولات اغتيال الشخصيات الوطنية والثقافية التنويرية المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يصدر بيان عن محاولات اغتيال الشخصيات الوطنية والثقافية التنويرية ادانة محاولات اغتيال الشخصيات الوطنية والثقافية التنويرية
Side Adv2 Side Adv1