Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

حفل توديع الجنرال ديفيد باتريوس في بغداد

31/08/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
اقيم في بغداد مساء امس السبت 30/8/2008 ، حفل توديعي على شرف الجنرال ديفيد باتريوس القائد العام للقوات المتعددة الجنسيات في العراق بمناسبة تسلمة المنصب الجديد كقائد للقيادة المركزية الامريكية، وقد حضر الحفل شخصيات وممثلين عن الحكومة العراقية والوزراء السابقين وكبار القادة العسكريين والامنيين.
هذا وتحدث السيد باتريوس عن تجربته في العراق وشكر العراقيين الذين دعموا التقدم الحاصل على المستوى الامني وتقدمه.
هذا ويذكر ان الجنرال باتريوس قد استلم مهامه كقائد للقوات المتعددة الجنسيات في العراق قبل سنتين ، واليه يعود الفضل في وضع استراتيجية أمنية جديدة ساهمت في تحسن الوضع الامني في نهاية عام 2007 - 2008 ، وهو الذي شجع الرئيس الامريكي جورج بوش لزيادة عديد القوات الامريكية من اجل السيطرة على العنف في العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
هجوم مسلح على عدد من أبراج آسياسيل في موصل شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت شركة أسياسيل للاتصالات بياناتلقت شبكتنا نسخة منه، حول تعرض عدد من أبراجها في الموصل لهجوم مسلح من قبل مجاميع مسلحة، ماادى الى قطع الاتصال فيها. وفيما يلي نص البيان: مسيحيو الموصل يحمّلون الأميركيين وسلطات محلية مسؤولية تهجيرهم! مسلمون يحرسون منازلهم وهيئات محلية ودولية تتولى إغاثتهم ... أبناء غاندي .... سيتكلمون بالعربية وبالعراقية أيضا دائما يسمعون من صمتهم ويفهمون من غموضهم ويشدون الآخرين أليهم بتنازلاتهم ومقاومتهم الهادئة لكل القيم السائدة . وغالبا ما ينجحون ويصعدون إلى الطوابق العليا من الذاكرة الإنسانية بابتكارهم لوسائل جديدة ومتجددة في الإجابة على الأسئلة والتحديات التي تجابه مج همام حمودي:السفارات العراقية سترصد المعارضين في الخارج الزمان/ كشف همام حمودي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقي امس ان "الحكومة العراقية ستنشط العمل الأمني في السفارات العراقية"
Side Adv2 Side Adv1