Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

حقائق- التطورات الامنية في العراق يوم الجمعة

29/07/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/رويترز/
كركوك - قال مصدر في مركز عمليات شرطة كركوك ان الشرطة العراقية عثرت على جثة رجل في العشرينيات من العمر مصابة بجروح اعيرة نارية في شرق كركوك على بعد 250 كيلومترا شمالي بغداد.
كركوك - قال مصدر في مركز عمليات شرطة كركوك ان شرطيين اصيبا بجروح عندما انفجرت قنبلة على الطريق كانا يبطلان مفعولها في جنوب كركوك.
الموصل - قال مصدر في شرطة محافظة نينوى ان مدنيا قتل في انفجار قنبلة مثبتة في سيارته في وقت متأخر يوم الخميس في شمال مدينة الموصل الواقعة على بعد 390 كيلومترا شمالي بغداد.
الموصل - ذكر مصدر للشرطة في نينوى أن مسلحين قتلوا بالرصاص مدنيا في غرب الموصل في وقت متأخر من يوم الخميس.
اربيل - قال مصدر في مستشفى محافظة اربيل ان راعيا قتل في وقت متأخر يوم الخميس أثناء اشتباكات دارت بين حزب الحياة الحرة الكردستاني وحرس الثورة الايراني على طول الحدود العراقية الايرانية. وتقع اربيل على بعد 310 كيلومترات شمالي بغداد.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
المعذبون في الأرض 1- حسن المالكي، باحث تنويري سعودي ومؤرخ جديد، لا يعرفه إلا القليلون في العالم العربي نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي: النفط والنقل شقيقان صنوان لا يعمل احدهما دون الاخر شبكة أخبار نركال/NNN/ اكد نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي ان النقل والنفط شقيقان صنوان لا يعمل إلى مَن يَدّعي الحِرص على الحقيقة والموضوعية من الإعلاميين العرب من المؤسف أن بعض الأجهزة الإعلامية، من باب الحرص على إشاعة مناخات الحرية والديموقراطية، قد أفسحت المجال، لأن يعمد الإعلاميون لديها من صحفيين ومذيعين ومقدمي برامج على أن يستضيفوا في برامجهم الحوارية أنصاف مثقفين وأميي سياسة أو مغرضين. يتكلمون فيها بمختلف استهداف خلايا تابعة لتنظيم القاعدة في العراق مسؤولة عن الاغتيالات وتصنيع القنابل في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ بغـداد/ أفادت القوات المتعددة الجنسيات ، بأن قوات الامن العراقية أعتقلت شخصين يشتبه بأنهما
Side Adv1 Side Adv2