Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

دوريات مشتركة تدمر نشاط اجرامي في منطقة الرشيد

15/05/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بان جنودها في بغداد العاملين مع قوات الامن العراقية اعتقلوا مجرم مشتبه به . عثروا ايضا على عبوة ناسفة واستولوا على ذخائر مخبأ في عمليات منفصلة بتاريخ 12- 13 ايارفي قاطع الرشيد جنوب بغداد .

تلقى الجنود الاميركان عند حوالي الساعة 3 من بعد منتصف الليل من يوم 12 ايارمعلومة مقدمة من مواطن عن موقع مخبأ .

صادر جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد عند حوالي الساعة 6:30 صباحا 200 قدم من سلك تفجيرو50 رأس تفجيري و200 اطلاقة من الذخائروعلى عدة مؤقتات . تم تسليم الذخائر الى وحدة ابطال المتفجرات وتم تدميرها .

اعتقل شرطي من اللواء الخامس فرقة الشرطة الوطنية الثانية عند حوالي الساعة 6:30 صباحا من يوم 13 ايارمجرما مطلوبا لعدة جرائم قتل والذي حاول اجتيازنقطة تفتيش في مجمع الشرطة .

نفذ فريق نقل المسؤولية للشرطة الوطنية العامل مع اللواء الثالث فرقة الشرطة الوطنية الاولى عند حوالي الساعة 2 من بعد ظهر يوم 13 اياردورية مشتركة وعثروا على قاعدة قذائف متفجرة مزروعة في موقع الطريق الذي يؤدي الى شمال غرب منطقة الرشيد .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اعلان حول مهرجان برديصان الشعري الخامس شبكة أخبار نركال/NNN/ اعلان صادر من اتحاد الادباء والكتاب السريان، حول قرب انطلاق مهرجان برديصان الشعري الخامس في محافظة اربيل، للفترة من 3-5/12/2011. وفيما يلي تفاصيل الاعلان: رئيس الجمهورية يهنيْ الايزيديين شبكة أخبار نركال/NNN/ بمناسبة عيد راس السنة الايزدية (جةذنا سةرسالا ئيَزديان - ضارشةمبووا سؤر) هنأ فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني الإيزديين في العراق والعالم بمناسبة عيد رأس السنة الإيزدية..وفي ما يلي نص التهنئة: تسونامي العراق العديد مناعندما يطالع الصحف ومواقع الانترنيت غالبا ما يقرأ حظه الذ كتب في برجه لذلك اليوم ومعظم الذين يقرأونها يفعلون ذلك من باب الفضول ليس إلا، ومنهم من يتأمل أو يتمنى حصول ما بُكتب في برجه خاصة إذا كان فيه فسحة من الأمل، وذات الشيء يفعله البعض في جلسات فرع الحركة الديمقراطية الاشورية في امريكا يهنئ حكومة اقليم كردستان وينتقد عدم احترام ارادة الكلدواشوريين في تشكيلتها نركال كيت/هنأ فرع امريكا وكندا للحركة الديمقراطية الاشورية السيد نيجرفان برزاني رئيس حكومة اقليم كردستان على التشكيلة الوزارية الجديدة
Side Adv2 Side Adv1