Skip to main content
رئيسة برلمان مقاطعة بادن فورتمبيرغ تشيد بجهود حكومة كوردستان في إيواء النازحين واللاجئين Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيسة برلمان مقاطعة بادن فورتمبيرغ تشيد بجهود حكومة كوردستان في إيواء النازحين واللاجئين

المصدر: كوردستان 24

في إطار زيارته إلى ألمانيا، اجتمع وزير داخلية إقليم كوردستان، ريبر أحمد، اليوم الاثنين 5 آب (أغسطس) 2024، مع رئيسة برلمان مقاطعة بادن فورتمبيرغ الألمانية، محترم آراز.

وقال بيان صادر عن وزارة داخلية إقليم كوردستان، إن "الوزير ريبر أحمد، نيابةً عن حكومة إقليم كوردستان، شكر حكومة وشعب ألمانيا على مساعداتهم الإنسانية والعسكرية للإقليم خلال قتال تنظيم داعش. وخص بالذكر مقاطعة بادن فورتمبيرغ لدعمها المستمر للنازحين واللاجئين، وجهودها في استقبال عدد من النساء والأطفال الإيزيديين من كوردستان في ألمانيا".

وأشار البيان إلى أن "رئيسة برلمان مقاطعة بادن فورتمبيرغ أشادت بجهود حكومة إقليم كوردستان في تقديم المساعدة وإيواء عدد كبير من النازحين واللاجئين، وكذلك في تعزيز قيم التعايش السلمي والعرقي والديني في الإقليم".

وتابع البيان: "تمت أيضاً مناقشة تعزيز العلاقات الثنائية بين إقليم كوردستان ومقاطعة بادن فورتمبيرغ على الصعيدين الأمني والثقافي، وأهمية استمرار تدفق المساعدات الإنسانية، بالإضافة إلى الجهود المشتركة لمنع الهجرة غير الشرعية".

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
اعتقال نائب سابق بتهمة حماية المتظاهرين.. وبعض محتجي ٣١ آب لايزالون في السجن شبكة اخبار نركال/ المدى/ كشفت زوجة السياسي وعضو البرلمان السابق عبد فيصل السهلاني، أن عناصر الامن، التي اعتقلت زوجها مساء السبت الاستيلاء على ممتلكات العراق: مساعٍ لفتح ملف يورط شخصيات حزبية وسياسية الاستيلاء على ممتلكات العراق: مساعٍ لفتح ملف يورط شخصيات حزبية وسياسية يشهد البرلمان العراقي أخيراً تحركاً باتجاه فتح ملف إيجار وبيع عقارات الدولة وأملاكها، بما فيها المنازل والأبنية المستولى عليها من قبل جهات حزبية ومسلحة إبان الغزو الأميركي للعراق في 2003 مجلس الوزراء يشكل لجنة لمتابعة قانون التقاعد الموحد برئاسة الشهرستاني مجلس الوزراء يشكل لجنة لمتابعة قانون التقاعد الموحد برئاسة الشهرستاني شبكة اخبار نركال/ السومرية نيوز/ بغداد/ أعلنت كتلة مستقلون، الأربعاء، عن تشكيل لجنة من قبل مجلس الوزراء برئاسة الأمين العام للكتلة حسين الشهرستاني، لوضع مسودة أراضٍ وسلف مالية.. لجنة نيابية تعلن عن قانون لدعم المرأة العراقية أراضٍ وسلف مالية.. لجنة نيابية تعلن عن قانون لدعم المرأة العراقية أكدت لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية، يوم الاثنين، أن المرأة العراقية تعاني من تفاقم الأزمات خاصة التي تمارس مهنة الزراعة وتربية المواشي
Side Adv2 Side Adv1