Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان يزور مقر فرع الحزب الوطني الآشوري في تلكيف

11/10/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
أصدر الاتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان بيانا ، حول الزيارة التي قام بها رئيس الاتحاد حبيب تومي ، لمقر فرع الحزب الوطني الآشوري في مركز قضاء تلكيف ، وذلك يوم الأحد المصادف 10/10/2010، وفيما يلي نص البيان:


م / مد جسور المحبة

ضمن خطة شاملة ومبادرة هي الأولى من نوعها ، لغرض التعاون المشترك بين الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان وبين تنظيمات شعبنا المختلفة ، في الداخل والخارج ، قم الأستاذ حبيب تومي رئيس الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان يرافقه الأستاذ لؤي فرنسيس نائب رئيس الأتحاد بزيارة أخوية لمقر فرع الحزب الوطني الآشوري في مركز قضاء تلكيف ، وذلك يوم الأحد المصادف 10/10/2010، وقد كان في أستقبال الوفد السيد عدنان أسحق مسؤول علاقات فرع نينوى للحزب الوطني الآشوري والسيد لازار شمعون عضو العلاقات في الفرع .
وقد دار حديث شمل عدة جوانب تتعلق بالأمور العامة لشعبنا ، ومناقشة عملية الأحصاء المزمع أجراؤها في العراق، إضافة إلى ذلك قام السيد رئيس الأتحاد بالتعريف بالأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان ، وقد رحب الأخوة في الحزب الوطني الآشوري بهذه الزيارة ، ومن الجدير بالذكر أن الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان وبشخص رئيسه الأستاذ حبيب تومي والأستاذ لؤي فرنسيس والأخوة الأعضاء في داخل العراق يقومون بنشاطات مكثفة متواصلين باللقاءات مع تنظيمات شعبنا .
وقد ودع الوفد بمثل ما أستقبل به من حفاوة وتكريممن قبل الأخوة أعضاء ومسؤولي فرع الحزب الوطني الآشوري .
وسنوافي قراءنا الكرام بتفاصيل الزيارات التي قام بها الوفد تباعاً.
شكرا لكل من يزرع وردة في طريق وحدة العمل والكلمة والهدف .

نزار ملاخا
سكرتير الأتحاد
10/10/2010

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الحزب ألأشتراكي الديمقراطي ألأسترليني ..!!! منذ أسبوع أختفى أخي وصديقي / حمدان البغدادي.. تلفونه مقفل.. ياترىكيف الوصول اليه؟؟ ، في هذه الحالة لابد من الذهاب الى داره والتأكد من سبب الغياب .. نعم لابد لكون الشتاء لايرحم وأمراض الشتاء قاسية بمعنى القساوة.. ياويل من يتمرض في هذه الفترة : • مراجعة افتتاح معهد للطب الرياضي في الموصل نركال كيت/الموصل/بلال هاشم/ افتتح الدكتور ياسين طه الحجار عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الموصل الاسبوع الماضي , معهد التاهيل الطبي المتخصص بتقديم الرعاية الصحية أندلسيون يعثرون على الحقيقة الضائعة في الأرجنتين دلت التجارب البشرية أن الفكرة أو النظرية أو المعتقد لا يمكن فرضها على مجتمع أو أمة تحت أسنة الرماح وبمخالب القبض على 2 من المشتبه بهم من مجرمي المجاميع الخاصة ومقتل 6 منهم شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد,العراق/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان لواء الطواريء الوطني في بغداد القى القبض على
Side Adv1 Side Adv2