Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس الجمهورية جلال طالباني يلتقي وفداً من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

18/06/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر إقامته ببغداد، يوم الخميس 17-6-2010، وفداً من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وضم الوفد رئيس المفوضية فرج الحيدري وعددا من المفوضين.
ورحب رئيس الجمهورية خلال اللقاء بوفد المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، مشيداً بالجهود التي بذلتها المفوضية لإجراء الانتخابات الأخيرة في موعدها المقرر من خلال تهيئة المستلزمات الضرورية وإعداد المراكز الانتخابية.
وأشار الرئيس طالباني إلى أنه على الرغم من وجود عدد من الشكاوى والتحفظات من قبل القوائم المشاركة في الانتخابات، إلاّ أن الانتخابات قد جرت بشكل سلس وجاءت النتيجة النهائية مرضية لجميع الأطراف.
من جانبهم قدم أعضاء وفد المفوضية شكرهم لرئيس الجمهورية على حسن استقباله لهم وكرم الضيافة، مثمنين دعم فخامته للمفوضية. وأكد رئيس المفوضية فرج الحيدري أن تقييم المجتمع الدولي للانتخابات الأخيرة في العراق كان إيجابيا، مشيرا إلى التقارير التي أصدرتها الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية بهذا الشأن ومنها الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي وغيرها.
وتخلل اللقاء مأدبة غداء أقامها الرئيس طالباني على شرف الوفد الضيف، حضرها عدد من المسؤولين.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
لماذا لا تعقد قمة عربية لبحث الأوضاع المتردية للمسيحيين في هذه البلاد ؟ الوطن العربي من المحيط الهادر الى الخليج الثائر معظمه تولد نتيجة التوسع الديني العربي الأسلامي ، وتدثر بالثوب القومي والديني واللغوي للمحتل او للفاتح ، في وداع صاحب الكلمة الصادقة........المؤرخ الدكتور هرمز ابونا في البدء يحق الرثاء أولا للعراق في رحيل عاشق ترابه المؤرخ العراقي الدكتور هرمز موسى ابونا ثم عزاءنا لأهله ومحبيه بالصبر والسلوان . اللغة الكلدانية والفضائية الكلدانية يحلو للبعض ان يسمي اللغة السريانية بالكلدانية ، وهذا خلاف الحقيقة واسم هذه اللغة التاريخي . تاريخيا ، لم يذكر اي مؤرخ او اي من علماء الاثار ، من الذين نقبوا في ارض النهرين موطن الكلديين ، عثورهم على اي دليل او رُقيم يسمي لغة هؤلاء باللغة الكلدية ولا ( ال استمرار أعمال العنف في العراق ومقتل أربعة جنود أميركيين في الأنبار  استمرار أعمال العنف في العراق ومقتل أربعة جنود أميركيين في الأنبار سوا:أفاد بيان للجيش الأميركي الاثنين أن أربعة جنود أميركيين قُتلوا في العراق بنيران معادية.
Side Adv1 Side Adv2