Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى

30/01/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني ببغداد يوم السبت 29/1/2011، السيد مدحت المحمود رئيس مجلس القضاء الأعلى.
وأثنى الرئيس طالباني في مستهل اللقاء على دور القضاء في العراق واصفا إياه بالدور النبيل والمشرف في استقلالية قراراته، مشددا على ضرورة بقاء القضاء والمؤسسات القضائية مستقلة وعدم التدخل في شؤونها.
من جانبه شرح المحمود التفسيرات القانونية للمواد الدستورية، لاسيما المتعلقة بالهيئات المستقلة مشيرا إلى أن المحكمة الاتحادية أوضحت النصوص الدستورية حيال تلك الهيئات لان اختصاص المحكمة هو تفسير الدستور.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نيافة الأسقف زيا خوشابا يزور دهوك ويلتقي عددا من الفعاليات ويتفقد أبناء الأبرشية شبكة اخبار نركال/NNN/شليمون داود أوراهم/ زار نيافة مار زيا خوشابا أسقف بغداد والمعاون البطريركي للكنيسة الشرقية القديمة محافظة دهوك يوم مقتل خمسة شرطيين في حوادث متفرقة بمدينة الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر امني ان خمسة من عناصر الشرطة قتلوا وأصيب 15 شخصا بينهم 11 مدنيا بحوادث البرلمانيون بين تراكم وتزاحم الأسبقيات ومعضلة النصاب! البرلمان الوطني العراقي وهو يدخل فصله الجديد بعد عطلته الصيفية وفي مرحلة حرجة تمر بها التجربة العراقية الجديدة. ومنعطف محفوف بالمخاطر وتداعيات لم تتعرض لها شعوب العالم على مر العصور، سيتحمل أعضاؤه وزر كل ما وقع على أرض العراق المعطاء، وتبعات ما تعرضت له البابا يدين الهجوم "الضاري" على كنيسة سيدة النجاة ببغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ مدينة الفاتيكان- رويترز/ أدان البابا بنديكت السادس عشر يوم الاثنين هجوما لقي خلاله
Side Adv1 Side Adv2