Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس الجمهورية يستقبل نائبه عادل عبدالمهدي

01/07/2011

ِشبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني ببغداد يوم الخميس 30-6-2011، نائب رئيس الجمهورية الدكتور عادل عبد المهدي.
وجرى خلال اللقاء بحث آخر مستجدات الوضع السياسي والنقاشات الجارية لايجاد السبل الكفيلة لتجاوز العقبات التي تواجه العملية السياسية.
كما تم التأكيد على اهمية تجاوز الخلافات وتوحيد الرؤى وتحقيق الوئام الوطني للحفاظ على المكتسبات السياسية التي تحققت ونجاح العملية الديمقراطية في البلاد.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الجيش العراقى يفتتح مدرسة الزبير فى سلمان باك شبكة اخبار نركال/NNN/ مخفر مكافحة كارفر-العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات ان الجيش العراقي قام بأفتتاح مدرسة زبير التاريخ يتكلم الحلقة 22 المراة في الجيش العراقي   التاريخ يتكلم الحلقة 22 المراة في الجيش العراقي تساهم المراة العراقية حاليا في بناء الجيش العراقي في اصعب مرحلة تاريخية يمر بها العراق . وقد كانت المراة العراقية سباقة في بناء الدولة العراقية منذ اول تأسيسها اذ ساهمت بكل النشاطات السياسية والميدانية . قرعت ابواب السجون ودخلتها رئيس الجمهورية جلال طالباني يستقبل نائبه الدكتور عادل عبد المهدي شبكة اخبار نركال/NNN/ استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر إقامته ببغداد، بعد ظهر يوم مناشدة المنظمات الدوليه التدخل لمنع السلطات الايرانيه من اعدام فتاة بتهمة قتل رجل حاول اغتصابها بالقوه ناشدت لجنة المرأه في المجلس الوطني للمقاومه الايرانيه الهيئات الدوليه وخاصة المنظمات المدافعة عن حقوق النساء وحقوق الانسان بذل الجهود لمنع السلطات الايرانيه من اعدام فتاة ايرانيه اتهمت بقتل رجل حاول الاعتداء عليها واغتصابها بالقوة
Side Adv2 Side Adv1