Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس الجمهورية يلتقي السفير الإيراني

29/04/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني ببغداد مساء يوم الخميس 28/4/2011 سفير جمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق حسن دانائي فر.
وأشار الرئيس طالباني في اللقاء الى السبل الكفيلة بتطوير العلاقات المتينة بين الدولتين الجارتين بما يخدم المصالح العليا لشعبيهما.
فيما أكد السفير دانائي فر على رغبة وحرص الجمهورية الإسلامية الإيرانية على توسيع العلاقات وتعزيزها لتشمل كافة الميادين، مجددا دعم حكومة بلاده للعراق واستقراره وأمنه.


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
المفتش العام لوزارة النقل : تعويضات الجوية الكويتية تمنع العراق من شراء طائرات جديدة - الشرع : متعددة الجنسية عطلت 5 طائرات مدنية في نيسان 2003 بغداد - انوار جمعة : كشف المفتش العام لوزارة النقل عن عراقيل خارجية وداخلية تعوق النقل الجوي والبري والبحري للعراق موضحا في حديث لـ(الزمان) ينشر في عدد لاحق تعطيل القوات متعددة الجنسية لخمس طائرات كانت جاثمة علي ارض مطار بغداد في نيسان عام 2003 ومنع العر الحوادث الامنية في العراق يوم الاحد رويترز - فيما يلي الحوادث الامنية والتطورات الاخرى التي أعلن عنها في العراق يوم الاحد حتى الساعة 0800 بتوقيت جرينتش: اوزان الخليل هل هي مستنبطة من التراث ام مستوردة ان دراسة الشعر العربي ليس سهلا وذلك لوجود حلقات مفقودة مما يجعل البحث عسيرا، فما وصل الينا من الشعر العربي كان على درجة عالية من النضج . وهذا يعني لا بد ان يكون قد سبق هذا النضج تطور في المعنى وفي المبنى فرض حظر للتجوال في الموصل والمحافظة تعلن إلغائه بسبب الامتحانات الدراسية نركال كيت/الموصل/ اعلن مصدر في شرطة نينوى يوم أمس ان حظر التجوال الذي اعلن في وقت سابق سيبدأ مساء السبت وينتهي الاثنين وقررت السلطات في المحافظة إلغائه بسبب
Side Adv1 Side Adv2