Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس الجمهورية يوجه رسالة تعزية برحيل الباحث والمؤرخ الاب بطرس حداد

27/11/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
وجه فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني رسالة تعزية الى اسرة الفقيد الباحث والمؤرخ الكبير الاب بطرس حداد، فيما يأتي نص الرسالة:

"الأخوات والأخوة أسرة الفقيد د.بطرس حداد

تلقينا بألم نبأ رحيل الباحث والمؤرخ الكبير الأب بطرس حداد الذي كرس حياته وجهده الفكري وعمله الديني من أجل إعلاء قيم التسامح والمحبة والتآخي.
إن رحيل الأب بطرس حداد هو خسارة للمجتمع العراقي بكل تنوعه، كما هو خسارة للأوساط الفكرية العلمية والدينية التي فقدت بغيابه عالما جليلا في مجالات التأليف والترجمة والتحقيق ورجل دين كريما.
أحر التعازي لكم ولجميع ابناء الكنيسة ولزملائه وتلامذته ومحبيه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


جلال طالباني
رئيس الجمهورية
بغداد في السادس والعشرين من تشرين الثاني عام ألفين وعشرة".


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
آسياسيل: تم قطع الاتصال مع الأرقام غير المُرخصة لدى شركة زين بناءً على تعليمات هيئة الاعلام والاتصالات العراقية شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت شركة أسياسيل بيانا، أوضحت فيه بأن قطع الاتصال مع الأرقام غير المُرخصة لدى شركة زين، جاء بناءًاً على تعليمات هيئة الاعلام والاتصالات العراقية. وفيما يلي نص البيان: المالكي : المسيحيون العراقيون لايقلون وطنية و أصالة عن باقي مكونات الشعب الصباح/ اكد رئيس الوزراء نوري المالكي ان ابناء الشعب من الطائفة المسيحية لايقلون اصالة وعراقة ووطنية عن بقية مكونات الشعب الاخرى اعتقال قائد ارهابي من بغداد في ديالى شبكة اخبار نركال/NNN/ تكريت ، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها القت القبض على سخونة الدم .. تباشير الثوار في العادة ، تقدم الأمم والشعوب رموزها بطرق مختلفة لتخليدها عبر الأزمان .. ولان الثورة الحسينية هي ثورة الحق لإزاحة الباطل المتسلط . ولان الحسين (ع)
Side Adv1 Side Adv2