Skip to main content
رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل وفداً ألمانياً Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل وفداً ألمانياً

المصدر: كوردستان ٢٤

استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس 24 آب (أغسطس) 2023، وفداً ألمانياً برئاسة النائبة الألمانية لمياء قدور.

وفي اللقاء، الذي حضره القنصل العام الألماني لدى إقليم كوردستان كلاوس شترايشر، تمت الإشادة بوضع التعايش السلمي بين مختلف المكونات، وبالحرية الدينية في الإقليم، كما جرى التأكيد على ضرورة استئصال الفكر المتطرف، وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال.

وفي سياق آخر من اللقاء، تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن ملف النازحين واللاجئين في إقليم كوردستان، وأهمية التصدي للتهديدات التي يشكلها إرهابيو داعش.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
المالكي يدعو الى إبعاد المواكب الحسينية عن الطرق العامة تحسبا من استهدافها المالكي يدعو الى إبعاد المواكب الحسينية عن الطرق العامة تحسبا من استهدافها شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز / بغداد/ حذر رئيس الحكومة نوري المالكي، الاربعاء، من استهداف المواكب الحسينية والزائرين الذين سيذهبون إلى محافظة كربلاء بمناسبة •	منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في الاجتماع الدوري الذي عقده المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان • منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في الاجتماع الدوري الذي عقده المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان • عادل سعد المستشار الاعلامي للمنظمة يدعو الى اعتماد آليات جديدة لتوسيع تأثير المنتدى في المشهد العراقي العام اتساع ظاهرة رمي الأطفال.. الصحة تنأى بنفسها عن إيوائهم وعائلات تسعى لاحتضانهم اتساع ظاهرة رمي الأطفال.. الصحة تنأى بنفسها عن إيوائهم وعائلات تسعى لاحتضانهم ما أن يخرج من رحم أمه حتى، يجد نفسه مرمياً في مكب للنفايات أو قرب أحد المستشفيات، لتبدأ رحلة المعاناة.. أطفال لا ذنب لهم سوى أنهم ولدوا في ظروف غير مناسبة ليقعوا بين يدي من لا يرحمهم.. الداخلية تنظم حملات للحد من ظاهرة رمي الأطفال حديثي الولادة أكرم ترزي: التركمان قادوا جيوش العراق في فلسطين ويمنعون من مناصب العسكر اليوم أكرم ترزي: التركمان قادوا جيوش العراق في فلسطين ويمنعون من مناصب العسكر اليوم قال سياسي تركماني ان ضباطا من أبناء قوميته سبق وأن قادوا جيوش العراق في فلسطين خلال مختلف الحروب، لكن أبناء هذا المكون لا تمثيل لهم اليوم في المؤسسة العسكرية، متسائلا: هل من الكفر ان نحصل يوما على منصب محافظ كركوك، أو موقع استشاري في إحدى الرئاسات؟
Side Adv1 Side Adv2