Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة : مشروع قانون تعديل المساءلة والعدالة يتضمن مخالفة جوهرية للمادة السابعة من الدستور

 

/NNN/شبكة اخبار نركال 

ان مشروع قانون المساءلة والعدالة يتضمن مخالفة دستورية واضحة اذ انه يتعارض مع المادة السابعة من الدستور التي حظرت البعث أن يكون ضمن التعددية السياسية في العراق.

بينما نجد ان أحدى مواد مشروع القانون المذكور يجيز تعيين من كان بدرجة عضو فرقة فما دون بدرجة مدير عام علما ان نفس مشروع القانون في المادة الثالثة منه يمنع عودة حزب البعث فكرا وادارة و سياسة و ممارسة وهو ما يتنافى جوهريا مع السماح لاعضاء الفرق بأدارة منصب مدير عام. 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
مقتل انتحاري حاول تفجير سيارة مفخخة على مركز للشرطة شرقي بعقوبة شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ ديالى/ أعلن مدير شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جميل الشمري، الاثنين، عن مقتل انتحاري حاول اقتحام مركز للشرطة شرقي بعقوبة في لقاء اجرته شبكة نركال الاخبارية في لقاء اجرته شبكة نركال الاخبارية • مدير شؤون العشائر الفريق مارد الحسون : العشائر صاحبة نخوة واحتضانهم للنازحين تدل على الكرم وحسن الضيافة والقيم الوطنية . • الفريق الحسون : علينا ان نتذكر بامتنان موقف احد ابناء العشائر في تحرير ايزيدية من قبضة ارهابي عربي الجنسية . • الفريق الحسون : نهب ممتلكات المسيحيين والايزيديين فعل مدان لا يمكن للعشائر ان تقبل به . وفاة حكم عراقي بالتفجير الذي استهدف مصلي العيد بكركوك شبكة اخبار نركال/شفق نيوز/ كشفت دائرة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن مقتل احد حكام كرة الدرجة الثالثة اثر انفجار عبوة ناسفة قرب مسجد المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الإنسان يحذر من تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية. المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الإنسان يحذر من تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.
Side Adv2 Side Adv1