Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة : نذكر المسؤولين بضرورة اللقاء لبحث الازمة السياسية وانعكاساتها ، اذ انّ القطيعة اسلوب غير منتج

شبكة اخبار نركال/NNN/

نوجه تذكرة لكبار مسؤولي الدولة وقادة البلاد السياسيين بضرورة اللقاء والتواصل لبحث تداعيات الازمة السياسية وانعكاساتها الامنية المقلقة .

ونلفت الانظار الى حقيقة مفادها  ان اسلوب القطيعة والتباعد غير منتج بل قد يفاقم الازمة ويضاعف امتداداتها .

ومسؤولية الموقع واستحقاقات التصدي للمسؤولية العامة يفرض تجنب بناء المواقف السياسية وفقاً لخلفيات مزاجية شخصية .

فأذا كان خلاف الساسة ناتج عن تباين في تقدير مصالح الشعب او برامج نفعه ، فنفس تلك المصالح تفرض اللقاء والتواصل بأسلوب المكاشفة الصريحة ، اما اذا كان الخلاف ناتج عن اختلافات شخصية محكمة بين تلك القيادات فليس الانصاف انعكاسها على المشهد السياسي العام واضرارها بأمن المواطن واستقراره.

 

موقع حزب الفضيلة الاسلامي

www.alfadhela.net.iq

www.alfadhela.org.iq

 

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
• مجلس إدارة تحالف الأقليات العراقية يجتمع مع فريق من معهد الولايات المتحدة الأمريكية للسلام في أربيل ويلتقي مسؤولين فيه • السيد وليم وردا يتحدث في اللقاء عما تحقق من شراكة مع المعهد واهمية التواصل بين الجانبين • استعراض عدد من القضايا والمشاريع التي يمكن للمعهد ان يكون داعما لها الاعرجي يكشف اسماء المصوتين من كتلة بدر على فقرة الامتيازات الخاصة الاعرجي يكشف اسماء المصوتين من كتلة بدر على فقرة الامتيازات الخاصة شبكة اخبار نركال/ السومرية نيوز/ بغداد/ كشف النائب عن كتلة بدر البرلمانية قاسم الاعرجي، الاثنين، عن اسماء المصوتين من الكتلة على فقرة الامتيازات الخاصة. وزير داخلية إقليم كوردستان يبحث مع بلاسخارت أوضاع النازحين وأهمية تنفيذ اتفاقية سنجار وزير داخلية إقليم كوردستان يبحث مع بلاسخارت أوضاع النازحين وأهمية تنفيذ اتفاقية سنجار بحث وزير داخلية إقليم كوردستان، ريبر أحمد، اليوم الجمعة (16 شباط 2024)، مع الممثلة الخاصة لبعثة الأمم المتحدة في العراق، جينين بلاسخارت، عدة ملفات ومنها أوضاع النازحين وأهمية تنفيذ اتفاقية شنكال/ سنجار، مؤكداً التزام حكومة الإقليم بتعزيز الشراكات الدائمة. عوائل مخيم الهول نهاية مأساة أم بدايتها! عوائل مخيم الهول نهاية مأساة أم بدايتها! يُقال إن لمخيم (الهول) نصيبا من اسمه، فهو مليء بالأهوال والمخاوف والرعب والموت والصراع مع الحياة، وكأن قدر من أُدْخلوا فيه أن يذوقوا الموت تحت خيامه صباحا ومساءً!
Side Adv2 Side Adv1