Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رمي قنبلة على موقع إطلاق قذائف الهاون - بغداد

08/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
اعلنت القوات المتعددة الجنسيات في بغداد بان طائرة عسكرية من طراز "إف 16" وجهت ضربة جوية بقنبلة على موقع إطلاق قذائف هاون حوالي الساعة الثانية و نصف بعد الزوال من يوم 7 أبريل الجاري بعد أن شاهد فريق المراقبة التابع للفرقة المتعددة الجنسيات- بغداد بعض المجرمين المجهولين يطلقون قذائف الهاون في قاطع بغداد الجديدة.
أفادت تقارير صادرة من مركز أمني مشترك بالمنطقة عن سقوط قذيفة هاون عيار 82 ملم قربه فقام فريق المراقبة التابع للفرقة المتعدة الجنسيات- بغداد بالتحري في الموضوع و تمكن من تحديد مكان إنطلاق الهجوم. فاستدعت قوات التحالف فريق السلاح الجوي الذي وجه قنبلة إلى موقع إطلاق القذائف فقتل المجرمين.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
دولمة سعادة السفير ألأمريكي في العراق ...!! أكتب لأبناء شعبي وناسي.. لذلك ترون أستعمل كلمات ومفردات ومصطلحات باللهجة الدارجة ـ العامية ـ .. وهنا يشرفني جداَ أن يكون كل قرائي من أبناء شعبنا لكوني أولاَ وأخيراَ أكتب لهم ولمعاناتهم ( أركز دوماً أن يكون قراء كتاباتي المتواضعة عراقيون أما ألأخوة العرب السيد يونادم كنا يواصل لقاءاته في الولايات المتحدة الامريكية واصل السيد يونادم كنا السكرتيرُ العام للحركةِ الديمقراطيةِ الآشورية عضو البرلمان العراقي لقاءاتهِ في الولاياتِ المتحدةِ الاميركية مع عددٍ من المسؤولينَ ومع الشخصياتِ الكلدوآشوريةِ السريانية المقيمة هناك مرصد الحريات الصحفية يطالب باعادة البت بقرار اغلاق اذاعة (العهد) شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات الصحفية/ يبدي مرصد الحريات الصحفية استغرابه الكبير جراء غلق الحكومة العراقية لاذاعة (العهد) مقتل صاحب مطعم مسيحي في المشتل ببغداد شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ افادت مصادر لشبكتنا بمقتل السيد نمرود خضر موشي صاحب مطعم في منطقة
Side Adv2 Side Adv1