Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

سكرتيرة اتحاد النساء الآشوري تلتقي عضوات فرع بغداد

11/09/2006

رنا تيدي/
ضمن جولاتها التفقدية لفروع اتحاد النساء الآشوري في سهل نينوى وإقليم كردستان العراق وكركوك وبغداد، زارت السيدة كاليتا شابا سكرتيرة الاتحاد فرع بغداد للاتحاد يوم الأربعاء السادس من أيلول الجاري، والتقت في اليوم التالي عضوات الهيئة الإدارية للاتحاد.
كما عقدت يوم السبت التاسع من أيلول 2006 اجتماعا مع عضوات فرع بغداد وبحضور عضوات الهيئة الإدارية السيدة بان جميل نائب سكرتيرة الاتحاد والآنسة رنا تيدي مسؤولة الإعلام والآنسة ليليان اسحق مسؤولة العلاقات والسيدة جانيت رشو مسؤولة فرع بغداد.
وأكدت السيدة شابا خلال حديثها في الاجتماع على ضرورة العمل الدؤوب وتجسيد مباديء وتوصيات المؤتمر الرابع وتطبيق النظام الداخلي الصادر عنه. كما تم مناقشة بعض معوقات العمل وكيفية معالجتها. بعدها تم توزيع مهام العمل في الفرع على شكل مكاتب ضمت مكتبا للإعلام وآخر للعلاقات ومكتب للشؤون الاجتماعية.
الجدير بالذكر أن السيد يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الآشورية عضو مجلس النواب يرافقه السيد انويا يوخنا مسؤول فرع بغداد للحركة وعدد من أعضاء وكوادر الحركة كان قد زار مبنى الاتحاد والتقى عضوات الاتحاد حيث قدم التهنئة لمناسبة اختتام مؤتمرهن الرابع، وتحدث عن قضية المرأة ودورها في العراق الجديدة بصورة عامة ودور المرأة الكلدآشورية السريانية بصورة خاصة، مؤكدا على أهمية وضرورة أن تشغل الموقع الذي يناسبها في العراق الجديد ويجسد استحقاقاتها كعنصر مهم وأساس في المجتمع.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
جنود الجيش العراقي يستولون على أسلحة في مدينة الصدر شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن جنودا من الجيش العراقي أستولوا على بيان: الكتلة العراقية تبدي استغرابها لما يحصل حاليا على الساحة العراقية شبكة أخبار نركال/NNN/ ابدت كتلة العراقية التي تتقدم بأصواتها على الكتل الاخرى بعد فرز حوالي 91% من نتائج الانتخابات عن الحلقة ما قبل الأخيرة من مسلسل "آغاجان و الأربعين حرامي" لقد تابعت بدقة و حذر و تفصيل مسلسل الأكشن الذي بدأ عرضه في عراق ما بعد التحرير و الذي حمل عنوان " آغاجان و الأربعين حرامي " ، و الذي تنتجه شركة "الصياد!!" المختصة في إعادة الإنتاج القومي و التشويه النضالي ، و التحريف الديمغرافي ، و التزييف الانتخابي ، و أيهما نحن سريان أم آشوريين …؟ لمحة عن تاريخ الأمة السريانية. أيهما نحن سريان أم آشوريين Assyrians …؟ - هذا سؤال ألقاه عليّ بعض أبناء قومنا في الولايات المتحدة وذلك بسبب البلبلة التي حصلت من حيث تسميتنا هناك فالبعض منهم يدّعي بأننا يجب أن ندعى آشوريين Assyrians
Side Adv1 Side Adv2