Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

سوزان السعد : لجنة النفط والطاقة تعقد اجتماعها المقبل بالبصرة وتلتقي مسؤولين بقطاع الطاقة

أعلنت عضو لجنة النفط والطاقة النيابية سوزان السعد أن لجنتها ستعقد اجتماعها القادم في محافظة البصرة بحضور كافة أعضاء اللجنة ، منوهة الى "ان الإجتماع قد تصدر عنه توصيات مهمة تتعلق بتقويم عمل قطاع الطاقة ".

وقالت في بيان اليوم "إن اختيار البصرة لعقد الإجتماع المقبل للجنة النفط والطاقة النيابية يأتي من أهميتها الكبيرة باعتبارها العاصمة الإقتصادية للعراق ولأنها تضم كبريات منشآت الطاقة كشركات النفط والغاز والمصافي ، بالاضافة الى احتوائها على أهم محطات الطاقة الكهربائية".

وأوضحت النائب عن محافظة البصرة "ان اللجنة النيابية ستعقد سلسلة لقاءات مع مسؤولين في قطاع الطاقة بالمحافظة للوقوف على الكثير من الحقائق والكشف عن العديد من الملابسات في هذا القطاع الحيوي ، بالإضافة الى عقد لقاءات مع ممثلي الشركات الأجنبية العاملة في المحافظة".

وأشارت الى "ان اللجنة ستعقد ايضا لقاءات مع المحافظ وأعضاء مجلس المحافظة واللجان المعنية في المجلس خلال زيارتها التي تستمر ثلاثة أيام ، بالاضافة الى انها ستقوم بجولات ميدانية مكثفة في العديد من منشآت الطاقة بالمحافظة ، وقد تصدر اللجنة في ختام زيارتها جملة من التوصيات المهمة في هذا الشأن ستسهم في تقويم عمل الشركات العاملة في هذا القطاع".

 

Opinions