Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

سيارة ملغومة تدمر مبنى في بغداد وتقتل شخصا

14/07/2007

رويترز/
أعلنت الشرطة العراقية ان سيارة ملغومة ضخمة قتلت شخصا على الاقل وحولت مبنى سكني الى ركام في منطقة شيعية في جنوب بغداد يوم السبت.

وقالت الشرطة إن اربعة اخرين اصيبوا بجروح عندما انفجرت سيارة فان صغيرة متوقفة مملوءة بالمتفجرات بجوار المبنى السكني. ولم يعرف عدد الاشخاص الذين كانوا داخل المبنى.

وساعد السكان المحليون في رفع الانقاض في الوقت الذي حاول فيه رجال الاطفاء اخماد النيران المشتعلة في السيارات .

وقال احد الشهود ان المنطقة كانت هادئة على ما يبدو الى حد ما وقت وقوع الانفجار.

وتراجع عدد الهجمات بالسيارات الملغومة في بغداد في الاسابيع الاخيرة مع تصعيد القوات الامريكية وقوات الامن العراقية العمليات ضد الجماعات المسلحة التي تدير مصانع للسيارات الملغومة حول العاصمة. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
يجب التعامل مع الحكومة العراقية على أنها حكومة أسلامية بغض النظر عن رأسها العلماني في الآمس القريب كان الرئيس كل شيء واليوم الرئيس فقط للزينة تماما كقبعة سانتا كروز التي توضع على كل رأس أو في أي مكان من قوات التحالف تقتل ستة إرهابيين حاولوا زرع عبوة ناسفة نركال كيت/بغداد/ قامت قوات التحالف بتنفيذ ضربة جوية لتمزيق عمليات القاعدة في العراق في الموصل مساء يوم الاثنين وقتلت ستة إرهابيين المجلس العراقي للثقافة في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب الـ51 المجلس العراقي للثقافة في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب الـ51 شبكة اخبار نركال/NNN/ أعلن النادي الثقافي العربي ونقابة اتحاد الناشرين في لبنان استكمال التحضيرات لمعرض بيروت العربي الدولي للكتاب الـ"51" المقرر إقامته الشيخ جمال الوكيل الأمين العام لحركة الوفاق الإسلامي يحمل محافظ كربلاء وقائد الشرطة مسؤولية التفجيرات شبكة أخبار نركال/NNN/ حمل الامين العام لحركة الوفاق الاسلامي في بيان له، محافظ كربلاء وقائد الشرطة مسؤولية التفجيرات التي حصلت اليوم في المحافظة، والتي راح شحيتها العشرات بين قتيل وجريح. وفيما يلي نص البيان:
Side Adv2 Side Adv1