Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

شاحنة مفخخة تدمر قاعدة للجيش العراقي في الفلوجة وتوقع قتلى وجرحى

18/03/2007

أصوات العراق/
قال مصدر في الشرطة العراقية اليوم الاحد إن احدى القواعد التابعة للجيش العراقي والتي تتخذ من فندق السلام في الفلوجة مقرا لها قد دمرت بالكامل نتيجة هجوم بشاحنة مفخخة أوقعت عددا من القتلى والجرحى لم يتسن معرفة عددهم.
وأضاف المصدر لوكالة أنباء (أصوات العراق) المستقلة اليوم "إن شاحنة مفخخة مركونة على جانب الطريق في شارع السد في حي الصناعة (شرق الفلوجة) وعلى مقربة من قاعدة للجيش العراقي فجرت بطريقة التحكم عن بعد عند الساعة التاسعة صباح اليوم الاحد إسفرت عن تدمير واسع وكبير بقاعدة الجيش العراقي ووقوع قتلى وجرحى في صفوف الجيش العراقي لم يتسن معرفة عددهم."
واوضح "كما تعرضت ثلاثة منازل سكنية مجاورة للقاعدة العراقية الى اضرار ايضا بسبب الإنفجار دون وقوع اصابات في صفوف المدنيين."
واشار المصدر إلى إن قوات الأمن اغلقت مكان الحادث بعد وصول قوات إضافية من الجيش العراقي إلى مكان الإنفجار.
وتابع "بدأت قوات الأمن العراقية بالرمي العشوائي تجاه المواطنين استمر قرابة نصف ساعة في حين قامت أيضا بنقل الجرحى والقتلى من الجنود إلى قواعد عسكرية اخرى."
وان القواعد التابعة للجيش العراقي في الفلوجة (45كم) غرب بغداد تتعرض بإستمرار لهجمات الجماعات المسلحة. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مَنْ قال إن المطران الشهيد يساوي قاتله ؟! ترى , هل أسأنا , دون ان ندري , الى المطران الشهيد بولص فرج رحو , عندما تعاملنا مع خبر اعدام من دانه القضاء على فعلته الشنيعة إيطاليا: دعوة إلى يوم للحوار بين الأديان في المدارس روما (آكي) - دعت الرئيسة السابقة لمنظمة (العمل الكاثوليكي) باولا بينياردي -عبر صحيفة (أفينيري) المقربة من مجلس الأساقفة الإيطاليين- إلى تخصيص يوم وطني للحوار بين الأديان طالباني ومحاسن الفيدرالية الكردية! كتب الزعيم الكردي المعروف جلال طالبـــاني، مقالة قيمة ومدروسة ومحبوكة بشكل رائع ومقنع بالنسبة للغير، فهو مطلع علي تاريخ منطقة أعالي ما بين النهرين القديم منه والمعاصر. المقالة كانت بعنوان (كردستان.. فيدرالية عملاقة.. ولا مجال لمناطحــتها) ونشرتها عدة صحف العثور على عدة مخابيء اسلحة في مناطق مختلفة من بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان القوات الامنية العراقية وقواتها في بغداد اكتشفت
Side Adv2 Side Adv1