Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

شروان الوائلي: اكثر من مئة قضية فساد تخص امانة بغداد امام القضاء ولم تحسم بعد

 

شبكة اخبار نركال/NNN/ قال المهندس شروان الوائلي ان الامطار، كشفت عن فساد وهشاشة الكثير من مشاريع أمانة بغداد خاصة فيما يتعلق بمشاريع المجاري، حيث تحولت اغلب مناطق العاصمة بغداد الى بحيرات طينية، حتى دخلت المياه الى الكثير من بيوت المواطنين . 

واكد ان هناك أكثر من مئة قضية فساد تخص أمانة بغداد بضمنها عقود مشاريع المجاري معروضة امام القضاء منذ فترة طويلة، وللأسف الشديد لم تحسم بعد . 

وبين الوائلي ان الامطار نعمة من رب العالمين وبركة يجود بها على البشر لكنها للاسف الشديد لم تستغل بالشكل الصحيح وتحولت الى غير ذلك في بغداد وبعض محافظات العراق بسبب الفساد والمفسدين ومن يدافع عنهم .

    

المكتب الاعلامي للمهندس شروان الوائلي

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
مسلحون يهاجمون سيارة اسعاف تقل مصابين بهجوم انتحاري ويقتلون سائقها غربي الموصل مسلحون يهاجمون سيارة اسعاف تقل مصابين بهجوم انتحاري ويقتلون سائقها غربي الموصل شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز / نينوى/ أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، مساء الثلاثاء، بأن سائق اسعاف قتل فيما اصيب مسعف بهجوم مسلح استهدف سيارة اسعاف تقل حبيب افرام: انه عام تحديات الاسلام والوطن شبكة اخبار نركال/NNN/أكد رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام أن عام 2013 هو عام اي اسلام سينتصر في الشرق ومن سيكتب •	مركز دجلة للدراسات والتخطيط الستراتيجي  يقيم ندوة تحت عنوان قانون تجريم الطائفية في العراق الضرورات والمحددات بالتعاون مع منظمة مبادرة ادارة الازمات الفلندية . • مركز دجلة للدراسات والتخطيط الستراتيجي يقيم ندوة تحت عنوان قانون تجريم الطائفية في العراق الضرورات والمحددات بالتعاون مع منظمة مبادرة ادارة الازمات الفلندية . • المشاركون في الندوة يتدارسون خمسة بحوث تتناول التجريم من عدة زوايا ومجالات. • السيد وليم وردا ينصح بتغيير عنوان الموضوع الى تجريم التمييز بكل اشكاله , الديني والاثني والطائفي والجنسي . • الباحثون والمناقشون يخلصون الى ان استخدام الطائفية للاغراض السياسية هو من اخطر معوقات بناء الدولة الديمقراطية "لسنا نجسين".. الغجر في الديوانية يشكون تمييزاً حكومياً ومجتمعياً بين منازل متهالكة في قرية الزهور شمالي محافظة الديوانية، يعيش خيري ذو الخمسين عاماً وسط معاناة كبيرة، وتمييز حكومي ومجتمعي له ولكل سكان هذه المنطقة، كونهم من اصول غجرية.
Side Adv2 Side Adv1