Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

شروان الوائلي: اكثر من مئة قضية فساد تخص امانة بغداد امام القضاء ولم تحسم بعد

 

شبكة اخبار نركال/NNN/ قال المهندس شروان الوائلي ان الامطار، كشفت عن فساد وهشاشة الكثير من مشاريع أمانة بغداد خاصة فيما يتعلق بمشاريع المجاري، حيث تحولت اغلب مناطق العاصمة بغداد الى بحيرات طينية، حتى دخلت المياه الى الكثير من بيوت المواطنين . 

واكد ان هناك أكثر من مئة قضية فساد تخص أمانة بغداد بضمنها عقود مشاريع المجاري معروضة امام القضاء منذ فترة طويلة، وللأسف الشديد لم تحسم بعد . 

وبين الوائلي ان الامطار نعمة من رب العالمين وبركة يجود بها على البشر لكنها للاسف الشديد لم تستغل بالشكل الصحيح وتحولت الى غير ذلك في بغداد وبعض محافظات العراق بسبب الفساد والمفسدين ومن يدافع عنهم .

    

المكتب الاعلامي للمهندس شروان الوائلي

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
محافظة بغداد تعلن ان موازنتها للعام المقبل 2014 ستقارب الترليونين دينار محافظة بغداد تعلن ان موازنتها للعام المقبل 2014 ستقارب الترليونين دينار شبكة اخبار نركال/ا لسومرية نيوز/ بغداد اعلنت محافظة بغداد، السبت، ان موازنتها للعام المقبل 2014 ستقارب الترليونين دينار، فيما اشارت الى انه تم شراء 20 الف كاميرة لمراقبة شوارع العاصمة. •	حفل استقبال كبير على شرف غبطة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني في بغداد تشارك فيه السيدة باسكال وردا والسيد وليم وردا. • حفل استقبال كبير على شرف غبطة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني في بغداد تشارك فيه السيدة باسكال وردا والسيد وليم وردا. • غبطة البطريرك المحتفى به يدعو إلى سبيل العدالة وان بقاء المسيحيون في ارض الأجداد بلاد الرافدين من ابسط حقوقهم كمواطنين اصلاء السيد سعيد بطوش قرو سكرتير المكتب السياسي للحزب التقدمي الايزيدي يزور مقر منظمة حمورابي لحقوق الإنسان زار السيد سعيد بطوش قرو سكرتير المكتب السياسي لحزب التقدم الايزيدي مقر منظمة حمورابي في بغداد و كان في استقباله السيد وليم وردا مسؤول العلاقات العامة في منظمة حمورابي لحقوق الإنسان عضو اللجنة التنسيقية المؤقتة لإعادة رسم توجهات جديدة لتحالف الأقليات حمورابي تشارك في حفل عيد ميلاد ملكة بريطانيا شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ شارك كل من السيدة باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان، ووليم وردا مدير العلاقات العامة للمنظمة، في الحفل الذي اقامته السفارة البريطانية ببغداد في 17 حزيران 2013، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا،
Side Adv2 Side Adv1