Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

شروان الوائلي: اكثر من مئة قضية فساد تخص امانة بغداد امام القضاء ولم تحسم بعد

 

شبكة اخبار نركال/NNN/ قال المهندس شروان الوائلي ان الامطار، كشفت عن فساد وهشاشة الكثير من مشاريع أمانة بغداد خاصة فيما يتعلق بمشاريع المجاري، حيث تحولت اغلب مناطق العاصمة بغداد الى بحيرات طينية، حتى دخلت المياه الى الكثير من بيوت المواطنين . 

واكد ان هناك أكثر من مئة قضية فساد تخص أمانة بغداد بضمنها عقود مشاريع المجاري معروضة امام القضاء منذ فترة طويلة، وللأسف الشديد لم تحسم بعد . 

وبين الوائلي ان الامطار نعمة من رب العالمين وبركة يجود بها على البشر لكنها للاسف الشديد لم تستغل بالشكل الصحيح وتحولت الى غير ذلك في بغداد وبعض محافظات العراق بسبب الفساد والمفسدين ومن يدافع عنهم .

    

المكتب الاعلامي للمهندس شروان الوائلي

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
الصدر يطلق ‘حملة الأشقاء’ لمساعدة السوريين المنكوبين بكارثة الزلزال الصدر يطلق ‘حملة الأشقاء’ لمساعدة السوريين المنكوبين بكارثة الزلزال اطلق زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، ‘حملة الأشقاء’ لمساعدة السوريين المنكوبين بكارثة الزلزال. ملف إغلاق المخيمات وعودة النازحين على طاولة لقاء عراقي أمريكي ملف إغلاق المخيمات وعودة النازحين على طاولة لقاء عراقي أمريكي بحثت وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو، والسفيرة الأميركية لدى العراق الينا رومانوسكي، اليوم الإثنين، ملف إغلاق المخيمات وعودة النازحين. تحالف الاقليات العراقية يهنئ أبناء شعبنا من الأرمن وكافة الطوائف الارثدوكسية العراقية بمناسبة أعياد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة يهنئ تحالف الاقليات العراقية ابناء شعبنا من الارمن والطوائف الارثدوكسية بمناسبة اعياد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة 2017 ، ويعرب عن مشاركته الفاعلة في دعم حقوق المواطنين العراقيين من كافة الطوائف والملل المسيحية بما الهجرة النيابية تهاجم برنامج عودة النازحين: مازال حبراً على ورق الهجرة النيابية تهاجم برنامج عودة النازحين: مازال حبراً على ورق وصفت لجنة الهجرة والمصالحة المجتمعية النيابية، اليوم الأحد،  البرنامج الحكومي لعودة النازحين بأنه "مازال حبرا على ورق".
Side Adv1 Side Adv2