Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

عاجل.. تفجير محلين للمشروبات الكحولية في بغداد اليوم

28/02/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/بغداد/خاص/
افادت مصادر شبكتنااليوم الاحد 28 شباط 2010 بتفجير محلين للمشروبات الكحولية في بغداد عن طريق عبوات ناسفة وضعت داخل هذه المحلات، أحدهما وقع الساعة الثانية عشرة ظهراً، في منطقة البتاوين ، وهو يعود لشخص مسيحي يدعى فائز جبرائيل من أهالي بلدة تللسقف ، وأدى الانفجار الى أضرار مادية في المحل دون وقوع خسائر بشرية ، أما الانفجار الثاني فقد وقع في منطقة الشرطة الرابعة بعد الساعة الرابعة من مساء هذا اليوم، استهدف مشروبات روحية آخر يعود لشخص مسيحي يدعى شاكر ، وأدى الانفجار الى تدمير المحل. ولم يفغد المصدر فيما أذا كان هناك خسائر بشرية.
هذا وقد تظاهر المسيحيون اليوم في بغداد وفي مناطق أخرى من العراق تنديداً وشجباً لما يجري من استهدافهم في الموصل ، وطالبوا الحكومة بالتحرك الفوري لحمايتهم. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
محافظ نينوى يعلن عن احالة 355 مشروعا في مختلف المجالات ضمن ميزانية تنمية الاقاليم للعام الحالي شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ كشف محافظ نينوى اثيل النجيفي عن إحالة 355 مشروعا في مختلف القطاعات للتنفيذ ضمن نرمين عثمان :ظاهرة اكراه المرأة على الحجاب اكثر نقطة سلبية في عام 2005 قالت وزيرة البيئة نرمين عثمان للزمان في سؤال حول حقوق المرأة العراقية خلال عام 2005 ان ((ظاهرة الاكراه على التحجب هي في رأيي اكثر نقطة سلبية فضلا على كونها توجها خاطئا العثور على جثتين إحداهما لمعيد في جامعة الموصل نركال كيت/الموصل/ عثرت قوات الشرطة العراقية هذا اليوم الجمعة 24-8-2007 على جثتين إحداهما لمعيد في جامعة الموصل قرب نفق السكر شمال شرق المدينة بيان صادر عن الكتلة المستقلة لفرع بغداد عن المؤتمر الثالث لنقابة صحفيي كردستان شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت الكتلة المستقلة لفرع بغداد عن المؤتمر الثالث لنقابة صحفيي كردستان بيانا، موجها الى أعضاء الهيئة العامة المجتمعين في المؤتمر الثالث للنقابة. فيما يلي نصه:
Side Adv1 Side Adv2