Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

عاجل: مقتل امرأتان مسيحيتان ذبحا في الدورة ببغداد

02/04/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/خاص/
افادت مصادر لشبكتنا بمقتل كلاويز نيسان وهناء اسحاق ، ذبحا في منطقة الميكانيك - الدورة ببغداد اليوم الخميس 2/4/2009 ، عند الساعة الثامنة صباحا ، عندما اقتحم مسلحون مجهولون منزلهما وقاموا بذبحهما وسرقة اموال ومقتنيات من منزلهما.
وتجدر الاشارة بتصاعد وتيرة العنف ضد المسيحيين العزل خلال الايام الثلاثة الماضية بعد هدوء نسبي خلال الفترة الماضية، حيث قام مسلحون مجهولون بقتل صباح عزيز سليمان في كركوك ذبحا وسرقة منزله ، ومقتل نمرود خضر موشي صاحب مطعم في منطقة المشتل يوم امس الاربعاء في المشتل على يد مسلحين مجهولين ، وهذا هو الحادث الثالث.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
"مجلس النواب يناقش الاثنين قرار تكريم لاعبي المنتخب وآليته" نكته هي أم إستغباء للعقول الصاحيه سأسترسل في تعليقي على الموضوع ورأسي منحنيا ً إجلالا للأمهات العراقيات اللواتي أنجبن هذه الكوكبه العراقيه الرائعه من لاعبينا الأعزاء , لأقول للساده البرلمانيون أكرمونا لو تفضلتم بقليل من الإنصات ,لأن الأبطال قد فعلوها وهم يعلمون بأنّ الشعب العراقي بات في يوم الشهيد الآشوري: سِفْر الإبادة ومنطق الرد المنصف؟ على وفق منطق الزمن الغابر دارت رحى مطحنة بشرية معاصرة بحق عديد من شعوب المنطقة.. وبعد أن كانت تلك الشعوب هي التي شادت البلاد لا إكراه في الدين لقد أشرت في مناسبة سالفة الى العرف الذي سارت عليه وزارة المعارف في إيفاد طلبة المدارس لقضاء عطلة الصيف في كردستان في أيام العهد الملكي. في هذه الأيام يقتضي عليهم أن يثبتوا أنهم أكرادا ليسمحوا لهم بالدخول الى كردستان، أو يجدوا كفيلا لهم من أهل المنطقة يضم انفجار سيارة مفخخة في الموصل الموصل /نينا/فجر انتحاري نفسه و سيارته المفخخة مساء اليوم الخميس على دورية للشرطة العراقية في الجانب الايسر من مدينة الموصل
Side Adv1 Side Adv2