Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

علاوي: إنسحابنا من الحكومة وارد جداً

27/02/2007

الملف/
قال الدكتور إياد علاوي في مقابلة مع فضائية العراقية، أن كتلته البرلمانية تبحث جدوى الإستمرار في الحكومة والبرلمان وأن القائمة العراقية ستصدر بياناً في هذا الخصوص.

وقال علاوي أنه يرفض برنامج الحكومة العراقية الحالي، وأن كتلتله البرلمانية تتحفظ على العديد من برامج الحكومة مثل قضية إجتثاث البعث والمصالحة الوطنية والموقف من المليشيات.

وأشار علاوي الى أن الانسحاب من الحكومة أمر وارد جداً في حالة عدم وصولنا الى اتفاق مع الحكومة.

وذكر علاوي أن الحكومة العراقية همشت العديد من الكتل السياسية، ومنها كتلته البرلمانية التي وصفها بأنها تعاني من التهميش. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
فشل وساطة للمحافظ وقصف القنصليتين البريطانية والأمريكية - القوات البريطانية تشتبك مع المهدي بالبصرة رويترز/ اندلعت أمس اشتباكات شوارع في البصرة بين القوات البريطانية التي تنفذ خطة أمنية للحفاظ علي استقرار المدينة وجيش المهدي التابع لمقتدي الصدر اعتقال شخصين سوريين في منطقة ربيعة غربي الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ ذكر مصدر امني في محافظة نينوى ان قوات الحدود اعتقلت فجر يوم الاحد الموافق أكد ضرورة تزويد المدارس بالتقنيات الحديثة .. تربوي : ازدياد ظاهرة التسرب بين الطلاب في الموصل شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/باسل طاقة/ تعد ظاهرة تسرب الطلاب من المدارس واحدة من الظواهر السلبية التي يجب التوقف عندها ومعرفة كلمة الرئيس طالباني في الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد شهيد المحراب آية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم (قدس سره) شِبكة أخبار نركال/NNN/ ألقى الممثل الشخصي لفخامة رئيس الجمهورية وكبير مستشاريه الأستاذ فخري كريم كلمة رئيس الجمهورية جلال طالباني في الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد شهيد المحراب آية الله العظمى محمد باقر الحكيم ( قدس سره ) وفيما يأتي نص الكلمة :
Side Adv1 Side Adv2