Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

عملية السهم الخارق تتواصل في بعقوبة

20/06/2007

نركال كيت/
واصلت قوة مهام البرق عملياتها الهجومية داخل وحول مركز محافظة ديالى اليوم كجزء من عملية شاملة تستهدف القضاء على إرهابيي تنظيم القاعدة الناشطين في المنطقة ،حيث أشتبكت قوات أمريكية وعراقية مع عناصر من القاعدة وقتلت على الاقل 30 منهم وعثرت على أربعة عبوات ناسفة مزروعة داخل منزل و10 عبوات ناسفة مدفونة خلال اليوم الاول من عملية السهم الخارق.
وبينما كان الجنود يشقون طريقهم خلال مدينة بعقوبة والمناطق المحيطة بها عثروا على مخبئين للاسلحة على الاقل يحتويان على أسلحة هجومية، رمانات يدوية، قاذفات صاروخية وذخائر لاسلحة خفيفة وثقيلة ومتفجرات، وقد دمرت القوات البرية مخبأ معروف للاسلحة تابع للقاعدة داخل أحد المنازل.
هذا ورصد الجنود مسلحين وهم يزرعون عبوة ناسفة بالقرب من قرية زاغينية الواقعة على وادي نهر ديالى وقاموا بالاشتباك معهم وقتلوا المسلحين ألاثنين الذين كانوا يزرعون العبوة.
ويذكر ان 10,000 جندي تقريباً يشاركون في عملية السهم الخارق ويقدمون الدعم للعملية التي تشمل جميع مناطق محافظة ديالى والتي تنفذها قوة مهام البرق للقضاء على إرهابيي القاعدة في العراق. ويشترك في هذه العملية أيضاً 1,000 جندي عراقي وعدد مقارب من الشرطة العراقية. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
ايضاح صادر عن اتحاد الادباء والكتاب السريان شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدر اتحاد الادباء والكتاب السريان ايضاحااستلمت شبكتنا نسخة منه، حول قيام بعض المواقع الالكترونية، بنشر بعض الكتابات التي يقصد من ورائها التشويش والتشهير بعمل الاتحاد. وفيما يلي نص الرد: الشرطة: مقتل خمسة في انفجار سيارة ملغومة بسوق في بغداد بغداد (رويترز) - قالت الشرطة ان سيارة ملغومة انفجرت في سوق في العاصمة بغداد يوم الخميس مما اسفر عن مقتل خمسة اشخاص على الاقل واصابة عشرة المرجع اليعقوبي يدعو السادة اعضاء البرلمان لمراجعة قانون الانتخابات خصوصاً ما يتعلق بتوزيع المقاعد المتبقية شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدر المكتب الاعلامي للمرجع اليعقوبي بيانا ، يدعو فيه السادة اعضاء البرلمان لمراجعة قانون الانتخابات خصوصاً ما يتعلق بتوزيع المقاعد المتبقية ، وفيما يلي نصه: مقتل ثلاث نساء ورجل من عائلة واحدة بنيران مسلحين بالموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ ذكر مصدر في شرطة نينوى ان ثلاث نساء ورجل قتلوا اليوم الخميس بنيران مسلحين غرب
Side Adv1 Side Adv2